|


مشعبي: اتفقنا مع الشباب ووكيل كاراسكو.. ومفاوضات العمري مستمرة

جدة ـ ماجد هود 2024.08.30 | 01:06 am

أكد لؤي مشعبي، رئيس شركة نادي الاتحاد، نيله موافقة وكيل أعمال البلجيكي يانيك كاراسكو، جناح فريق الشباب الأول لكرة القدم، وإدارة «الليوث»، على انضمام اللاعب لكتيبة «النمور»، كاشفًا في الوقت ذاته عن استمرار المفاوضات لاستقطاب عبد الإله العمري، مدافع النصر، قبل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية.
وأبلغ «الرياضية» مشعبي بهذه المستجدّات عقب انتصار فريقه على التعاون 2ـ1، مساء الخميس، ضمن ثاني جولات دوري روشن السعودي.
وأفصح رئيس شركة الاتحاد عن حصول ناديه على تعويض مادي جرّاء خروج فيصل الغامدي، لاعب وسط الفريق، وزميله مروان الصحفي، الجناح الأيسر، للاحتراف الخارجي مع نادي بيرشخوت البلجيكي، المملوك للأمير عبد الله بن مساعد.
وتحدث مشعبي عن مستوى الاتحاد قائلًا: «الفريق لا يزال بحاجة إلى وقت حتى يصل لدرجة التجانس المطلوبة، وهذا طبيعي مع قدوم لاعبين ومدرب جدد، لكن يحسب له القتال حتى آخر دقيقة في مباراتي الجولتين الأولى والثانية، وهذا يدل على امتلاكه الشخصية، وكذلك اللياقة البدنية المناسبة».
وحول تعويض النادي عن احتراف الصحفي والغامدي، علق باقتضاب: «النادي أخذ تعويضًا ماليًا، ولا أريد الدخول في التفاصيل».
وعن مستجدات إحضار مدافع أجنبي جديد، أقرّ بوجود مفاوضات «متقدمة» مع أسماء مختلفة، وسيعلن النادي التعاقد مع أحدهم فور إتمام الصفقة.
وبالنسبة لكاراسكو أوضح: «انتهينا من الاتفاق مع إدارة الشباب، وبين الشوطين حصلنا على موافقة وكيل أعمال اللاعب، والصفقة ستحسم اليوم أو غدًا».
وأشار إلى استقرار ناديه على كاراسكو بعد مفاضلة مع السنغالي ساديو ماني، مهاجم النصر، ولاعب أجنبي آخر محترف خارج الملاعب السعودية.
واعترف بوجود مفاوضات سابقة مع إدارة الأصفر العاصمي للحصول على خدمات ماني، لكنها توقفت دون التوصل لاتفاق.
وعن سير المحادثات مع النادي ذاته بشأن عبد الإله العمري، علق قائلًا: «المفاوضات قائمة، وهناك لاعب محلي آخر في الطريق».