|


الأخضر يدخل معسكر ماريوت.. والتدريب على رديف الجوهرة

واجهة فندق ماريوت في جدة الجمعة مقر معسكر الأخضر السعودي (تصوير ـ أحمد اللوقان)
جدة ـ أحمد اللوقان 2024.08.30 | 04:33 pm

دخل لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الجمعة، معسكرهم في فندق ماريوت جدة، استعدادًا لخوض الجولتين الأولى والثانية من الدور الثالث «الأخير» من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.
وكان سالم الدوسري ومحمد مران وحسان تمبكتي وناصر الدوسري ومتعب الحربي ومحمد الربيعي ومحمد كنو أول الواصلين لمقر الفندق في عروس البحر الاحمر.
ويستضيف الأخضر نظيره الإندونيسي، الخميس المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، فيما سيحل ضيفًا على الصين في العاشر من الشهر عينه على ملعب داليان سويوان، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.
ويجري المنتخب السعودي، مساء الجمعة، حصة تدريبية على رديف «الجوهرة»، فيما تغادر بعثة الأخضر في السادس من الشهر المقبل إلى الصين عبر مطار الملك عبد العزيز الدولي، استعدادًا لخوض مواجهة الجولة الثانية.
وكان الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب الأخضر، استدعى 31 لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، هم: محمد العويس، أحمد الكسار، محمد اليامي، راغد النجار، علي لاجامي، عون السلولي، علي البليهي، حسن كادش، حسان تمبكتي، مشعل الصبياني، متعب الحربي، وحسين الصبياني.
كما ضمت القائمة أيضًا: سعود عبد الحميد، سلطان الغنام، ناصر الدوسري، عبد الله الخيبري، مختار علي، عبد الإله المالكي، مصعب الجوير، عباس الحسن، محمد كنو، فيصل الغامدي، سالم الدوسري، عبد الرحمن غريب، فهد المولد، صالح الشهري، فراس البريكان، عبد الله رديف، محمد مران، عبد الله الحمدان، ومروان الصحفي.
يذكر أن المجموعة الثالثة تضم برفقة المنتخب السعودي اليابان وأستراليا والبحرين، إضافة إلى منتخبي إندونيسيا والصين.
يتأهل متصدر المجموعة والوصيف مباشرة إلى المونديال، الذي يجرى في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.