|


النصر يعرض 80 مليونا وتيليس

متعب الحربي لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم (أرشيفية)
الرياض - سلطان العتيبي وخالد الرشيد 2024.08.30 | 11:09 pm

قدم نادي النصر عرضًا رسميًّا إلى إدارة نادي الشباب، لكسب خدمات متعب الحربي، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، مقابل 80 مليونًا، والبرازيلي أليكس تيليس لاعب الأصفر، وفقًا لمصادر شبابية رسمية.
وطبقًا للمصادر نفسها، يرغب مسيرو الشباب في الدولي السعودي مختار علي، إضافة إلى إمكانية التعاقد مع الدولي السنغالي ساديو ماني بدلًا من تيليس.
وكان الشباب قد رفض قبل أسبوع عرض الهلال المقدم من أجل متعب الحربي، ما تسبب في انهيار الصفقة بشكل رسمي.
وذكرت «الرياضية» في 16 أغسطس الجاري، أن إدارة نادي الهلال عرضت على نظيرتها في الشباب ضم الحربي مقابل 83 مليون ريال، إضافةً إلى انتقال محمد البريك، ظهير أيمن «الأزرق»، مع التكفل براتبه، وإعارة زميله مصعب الجوير، إلى الطرف الآخر.
في حين كشفت مصادر نصراوية رسمية عن أن الشباب لم يرد حتى ساعة إعداد هذا الخبر على انتقال الحربي إلى النصر، وفي حال اشترطوا إدخال ماني في الصفقة فإن ذلك يعني أنهم لا يريدون إتمام الصفقة.
يذكر أن متعب الحربي «24 عامًا»، تدرج في صفوف الشباب بدءًا من الناشئين، مرورًا بالشباب إلى الفريق الأول في موسم 2020، ومثّل كل المنتخبات السعودية الأربعة، وظهر في المباراتين الدوليتين الأخيرتين أمام باكستان والأردن، كاسبًا ثقة الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب الأخضر.