|


ألونسو: لايبزيج اختبارنا في دوري الأبطال

الإسباني تشابي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن، يشارك في الحصة التدريبية لفريقه، الجمعة (المركز الإعلامي - باير ليفركوزن)
ليفركوزن - رويترز 2024.08.30 | 11:50 pm

أوضح الإسباني تشابي ألونسو، مدرب فريق باير ليفركوزن الألماني الأول لكرة القدم، الجمعة، أن لاعبيه ليسوا في أفضل حالاتهم، وسيحتاجون إلى التحسُّن من أجل تحقيق الفوز في المباراة أمام لايبزيج، منافسه أيضًا في دوري أبطال أوروبا.
وفاز حامل لقب الدوري 3ـ2 على بوروسيا مونشنجلادباخ، لكنَّه تغلَّب بصعوبةٍ 1ـ0 على كارل زايس يينا، المنتمي إلى الدرجة الرابعة، في الدور الأول من مسابقة الكأس، الثلاثاء.
وقال ألونسو للصحافيين قبل مباراة السبت على ملعبه: «نعلم أننا قادرون على اللعب بشكلٍ أفضل، ولم نصل بعد إلى أعلى مستوياتنا. نحتاج إلى العمل على ذلك». وأضاف: «إنها عمليةٌ مستمرةٌ لتحقيق هذا المستوى، لكن هذا هدفنا، ونحن نركز عليه. أنا واثقٌ من أننا نستطيع فعل ذلك أيضًا. يعلم اللاعبون تمامًا ما يتعيَّن عليهم فعله. لدينا تدفقٌ جيدٌ في لعبنا، وعلينا الحفاظ عليه حتى نتمكَّن من العمل بالكرة ودونها».
وسيلعب ليفركوزن ولايبزيج ضد ليفربول وإنتر ميلان وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا بشكله المحدَّث، واعترف ألونسو بأن مباراة لايبزيج قد تكون اختبارًا لإمكانات فريقه في تلك البطولة، وقال: «اللقاء أمام لايبزيج لقاء عالي المستوى في دوري أبطال أوروبا. هم منافسون جيدون للغاية، ويتمتعون بجودةٍ فرديةٍ وجماعيةٍ عاليةٍ للغاية، ويمتلكون مدربًا رائعًا».