|


أبراهام يدعم هجوم ميلان

المهاجم الإنجليزي تامي أبراهام بقميص ميلان الإيطالي فريقه الجديد (المركز الإعلامي - ميلان)
ميلانو - رويترز 2024.08.31 | 12:13 am

تعاقد نادي ميلان الإيطالي، الجمعة، مع المهاجم الإنجليزي تامي أبراهام لمدة عام على سبيل الإعارة قادمًا من فريق روما الأول لكرة القدم، فيما أوضح المدرب البرتغالي باولو فونسيكا أنه علم أين يحتاج حقًا إلى التحسن قبل مواجهة لاتيسو السبت لحساب الجولة الثالثة من الدوري.
وبدأ أبراهام مسيرته مع روما بشكل رائع عندما انضم إليه من تشيلسي في 2021، بعدما سجل 27 هدفًا في موسمه الأول وساعد الفريق على الفوز بدوري المؤتمر الأوروبي.
لكنه عانى في محاولته لتكرار ذلك الأداء المرتفع في المواسم الماضية، وأدت إصابته لقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة إلى غيابه عن معظم موسم 2023-2024.
وتراجع ترتيب أبراهام بين مهاجمي روما بعدما تعاقد فريق العاصمة مع المهاجم الأوكراني أرتيم دوفبيك هداف الدوري الإسباني الموسم الماضي.
من جهة أخرى، أوضح فونسيكا أن فريقه يعمل على التحسن بعد بداية سيئة للموسم وسيكون مستعدًا لمواجهة لاتسيو خارج ملعبه السبت في الدوري.
ويتعرض المدرب «51 عامًا» للضغوط بالفعل بعد بداية باهتة للموسم، بعدما تعادل 2-2 مع تورينو في المباراة الأولى ثم تلقى هزيمة مخيبة 2-1 من بارما الصاعد حديثًا.
وأبلغ فونسيكا الصحافيين الجمعة: «ندرك أننا لم نبدأ بشكل جيد. لكننا جميعًا متحدون ونريد إيجاد حلول. هذا ما كنا نفعله هذا الأسبوع.. لقد كان أسبوعًا جيدًا وأعتقد أننا فهمنا أين نحتاج حقًا إلى التحسن. أتوقع ميلان مختلفا السبت».
ونفى المدرب أن اللاعبين يواجهون صعوبة في التكيف مع أسلوبه والذي جعل الدفاع ضعيفًا بشكل واضح، وقال: «أنا واثق من قدرتنا على تحقيق الفوز مثلما كنت خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم لتقديمي.. أنا مقتنع بأن أول مباراتين لن تقللا من طموحنا في أن نصبح الفريق الذي نسعى إلى أن نكونه».