|


إنتر يقسو على أتالانتا

الفرنسي ماركوس تورام، مهاجم إنتر ميلان، يحتفل بتسجيل الهدف الثالث لفريقه خلال المباراة أمام أتالانتا على ملعب سان سيرو في ميلانو، الجمعة (الفرنسية)
ميلانو - الفرنسية 2024.08.31 | 12:46 am

حقق فريق إنتر ميلان الأول لكرة القدم فوزه الثاني تواليًا في الدوري الإيطالي على حساب ضيفه أتالانتا 4ـ0، ضمن المرحلة الثالثة، الجمعة، ليعتلي الصدارة مؤقتًا بسبع نقاطٍ متفوقًا على تورينو بفارق الأهداف.
وسجّل الألباني بيرات دجيمشيتي «3 بالخطأ في مرمى فريقه»، ونيكولو باريلا «10»، والفرنسي ماركوس تورام «47 و56» أهداف إنتر.
ولم يمنح حامل اللقب ضيفه كثيرًا من الوقت، وسرعان ما تقدَّم في النتيجة عبر دجيمشيتي، الذي ارتدت منه تمريرة تورام، وسكنت الزاوية الأرضية إلى يسار الحارس ماركو كارنيزيكي «3».
ووقف كارنيزيكي، حارس أتالانتا، عاجزًا أمام تسديدة باريلا الرائعة من خارج منطقة الجزاء «10».
وحاول أتالانتا العودة في اللقاء، وكان قريبًا من تقليص الفارق في الدقيقة 14، لكن تسديدة دافيدي زاباكوستا، تصدى لها الحارس السويسري يان سومر، قبل أن يتابعها ماتيو ريتيجي فوق المرمى.
وفي ظل محاولات فريق جان بييرو جاسبيريني الهجومية، وجد لاعبو إنتر المساحات، وشكَّلوا خطورةً كبيرةً من الهجمات المرتدة السريعة، وأصاب تورام القائم في إحداها «27».
وفي الشوط الثاني، انهار الضيوف تمامًا، فأضاع الأرميني هينريخ مخيتاريان شبه انفرادٍ، مسددًا إلى جانب القائم بعد تمريرةٍ متقنةٍ من تورام «46».
بعدها بدقيقة، أنهى المهاجم الفرنسي الأمور بتسجيل الهدف الثالث من تسديدةٍ من مسافةٍ قريبةٍ إلى يسار الحارس إثر دربكةٍ داخل منطقة الجزاء.
وكاد الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز أن يضيف الهدف الرابع «51»، وبعده باريلا «54»، قبل أن ينجح تورام في ذلك بنسخةٍ كربونيةٍ عن هدفه الثالث «56».