|


الأخضر يستعد بـ 4 مجموعات

عبد الرحمن غريب، جناح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، خلال مشاركته في تدريبات الجمعة (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
جدة ـ عبد الرحمن النمر 2024.08.31 | 03:42 pm

قسّم الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، اللاعبين إلى أربع مجموعات، خلال تدريبات الحصة الصباحية، التي جرت السبت، ضمن المعسكر الإعدادي في جدة، تحضيرًا للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وفق مصادر خاصة بـ«الرياضية».
ويستضيف المنتخب السعودي نظيره الإندونيسي في الخامس من سبتمبر المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، فيما سيحل الأخضر ضيفًا على الصيني في العاشر من الشهر ذاته على ملعب دواليان سويوان.
وبدأت الحصة التدريبية للأخضر بتدريبات لياقية في صالة الحديد بمقر السكن في فندق ماريوت.
ويشار إلى أن الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب الأخضر، ضم 31 لاعبًا للمعسكر، هم: محمد العويس، وأحمد الكسار، ومحمد اليامي، وراغد النجار، وعلي لاجامي، وعون السلولي، وعلي البليهي، وحسن كادش، وحسان تمبكتي، ومشعل الصبياني، ومتعب الحربي، وحسين الصبياني.
كما ضمت القائمة أيضًا سعود عبد الحميد، وسلطان الغنام، وناصر الدوسري، وعبد الله الخيبري، ومختار علي، وعبد الإله المالكي، ومصعب الجوير، وعباس الحسن، ومحمد كنو، وفيصل الغامدي، وسالم الدوسري، وعبد الرحمن غريب، وفهد المولد، وصالح الشهري، وفراس البريكان، وعبد الله رديف، ومحمد مران، وعبد الله الحمدان، ومروان الصحفي.