|


التايكوندو.. 16 لاعبا يدخلون اختبارات فيينا

لاعبو المنتخب السعودي للتايكوندو لدرجة الشباب في حصة تدريبية بالمعسكر الداخلي (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي للتايكوندو)
الرياض ـ الرياضية 2024.08.31 | 05:28 pm

يخوض المنتخب السعودي للتايكوندو لدرجة الشباب، السبت، منافسات البطولة الدولية المنظمة في فيينا، العاصمة النمساوية، للوقوف على مستوى اللاعبين الـ 16 وتقييمهم قبل بطولة العالم المقبلة.
ووفق البيان الصحافي لاتحاد التايكوندو، أنهى الأخضر الشاب معسكره الداخلي في الرياض خلال الفترة من 20 ـ 30 أغسطس الجاري، وجرت التدريبات، على فترتين صباحية ومسائية، لرفع المستويات البدنية والفنية للاعبين ضمن برنامج الإعداد للمشاركة في بطولة العالم للشباب، المنتظر انطلاقها مطلع أكتوبر المقبل، في كوريا الجنوبية.
واختار الجهاز الفني، المكون من المدربين السعوديين الكابتن محمد القحطاني وفهد الدويسان، 16 لاعبًا ولاعبة للانضمام إلى المعسكر التدريبي، وهم خالد الشهراني، عبد الله المشرف، عبد الرحمن الشهراني، متعب بهاري، عيسى مجرشي، زيد آل علامة، ريان الحارثي، عبد الله الدوسري، فراس العليوي، أحمد بن قاسم، أنس القرنوس، نواف حسين، ريما الناصر، أثير عسيري، غرام كعبي، لتين مثنى.
ويضم الطاقم الاختصاصيين الكداشي إبراهيم، ومحمد أزعوفي، وإداريًّا محمد أبو الفتوح بمتابعة من ناصر القحطاني، مدير المنتخبات.
من جانبه، أكد شداد العمري، رئيس الاتحاد السعودي للتايكوندو، أن المنتخب الشاب هو القاعدة التي يُرتكز عليها لتجهيز منتخب متمكن في المشاركات العالمية والقارية.