|


بالتعادل أمام فولهام.. إيبسويتش يبدأ جمع النقاط

ليام ديلاب، مهاجم إيبسويتش تاون في محاولة أمام شباك بيرند لينو، حارس مرمى فولهام، خلال مباراة الفريقين، السبت (رويترز)
إيبسويتش ـ رويترز 2024.08.31 | 09:00 pm

حصل فريق إيبسويتش تاون الإنجليزي الأول لكرة القدم على أول نقطة في الدوري الممتاز الموسم الجاري بعد التعادل 1ـ1 على ملعبه أمام فولهام، السبت، لحساب الجولة الثالثة.
وبعد خسارتين متتاليتين أمام مانشستر سيتي وليفربول، ووسط مساندة جماهيرية حماسية، وضع المهاجم الإنجليزي ليام ديلاب إيبسويتش في المقدمة «15»، بعد أن انطلق بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء ويطلق تسديدة قوية نجح بيرند لينو، حارس مرمى فولهام، في التصدي لها، لكنها غالطته وولجت الشباك.
وأدرك الضيوف التعادل بعد 17 دقيقة بتمريرة أنتوني روبنسون عبر منطقة الجزاء إلى المهاجم الإسباني أداما تراوري، الذي وضعها في المرمى بتسديدة من لمسة واحدة، ليتوج أفضل هجمة لفولهام في المباراة.
وحصل روبنسون، لاعب فولهام، على إنذار قبل مرور ساعة بقليل من اللعب، بسبب إعاقة تشيدوزي أوجبيني وأظهر كلا الفريقين الكثير من الأداء الهجومي، خاصة في الركلات الثابتة.
وكاد ديلاب أن يحرز الهدف الثاني لإيبسويتش في الدقيقة «68»، لكن تمريرته التي اخترقت دفاع فولهام كانت قوية بعض الشيء، ولحق الحارس لينو بالكرة ليمسكها.
وجاءت أفضل فرص فولهام من خلال الهجمات المرتدة وأجبرت تسديدة راؤول خيمينيز الحارس أريانيت موريتش على التصدي بشكل جيد لها مع اقتراب زمن المباراة من نهايته.
وكاد عمري هاتشينسون أن يتوج نيله لجائزة أفضل لاعب في المباراة بالتسجيل من تسديدة في الوقت بدل الضائع، لكن الحارس لينو كان على قدر المسؤولية مجددًا، لتنتهي المباراة بالتعادل.