|


انقسام جماهيري على «إكس» بعد خبر مفاوضات الحربي

«راح يرفضون.. مضيعة وقت.. قطار النصر مرة»

الرياض - الرياضية 2024.08.31 | 09:26 pm

تفاعلت جماهير نادي النصر، السبت، مع خبر الزميلين سلطان العتيبي «@SultanALotaibi0» وخالد الرشيد «@k7aled_otb»، اللذين كشفا فيه عن تقديم نادي النصر عرضًا رسميًّا إلى إدارة نادي الشباب، لكسب خدمات متعب الحربي، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، مقابل 80 مليونًا، والبرازيلي أليكس تيليس.
وتجاوز معدل التفاعل مع منشور «الرياضية»، عبر منصة التدوينات القصيرة «إكس»، حاجز الـ 313 ألف مشاهدة، و187 ردًا، و162 إعادة نشر، و253 إعجابًا، و87 اقتباسًا، وذلك في أقل من 24 ساعة.
وطرح محمد بن حمد تساؤلًا عن سبب اختيار تيليس، وكتب: «تيليس؟ تأخذ منه ظهير أيسر وتعطيه ظهير أيسر؟ الشباب مكتفي بصبياني أو متعب واحد منهم يحتاج ظهير أيمن مثل الغنام»، وتجاوب معه سحنون قائلًا: «يبيعون متعب للنصر وصبياني للهلال ويستفيدون كذا»، ووافقه الرأي سيمو: «مدري وش يشوفون فمتعب والله الصبياني أفضل على الأقل قدم شيء الموسم الماضي»، ومثله نايف الذي قال: «أو بوشل؟! توقعي أنهم بيعطونهم بوشل وتيليس بما أن المدافع الجديد يقدر يلعب ظهير أيمن».
وتوقع عبد الله رفض إدارة نادي الشباب العرض النصراوي، وقال: «أتوقع أنهم راح يرفضون يبغون تاليسكا بس هل اللاعب راح يقبل أو لا»، وتفاعلت معه زين وكتبت: «صفقتان بصفقة نصرف أجنبي لهم ونحط بداله محلي، ونجيب لاعب أجنبي بمركز ثاني، المفروض الشباب هم اللي يحددون اللاعبين اللي يحتاجونهم بالمراكز اللي يحتاجونها».
وتمنى عبد الوهاب أن تتم الصفقة بين الطرفين الشبابي والنصراوي، وكتب: «أتمنى تتم الصفقة لنادي النصر يستاهل تصريف الظهير الأيسر تيليس وشراء عقد لاعب محلي بأكثر من 20 مليون يورو. تبارك الرحمن قيمة انتقالات ثلاثة لاعبين للنصر في يومين»، وتجاوب معه نواف قائلًا: «المنجم مع هالمبلغ ما بقي إلا يطلب كلية وطحال المفاوض النصراوي خلاص وافق باقي شوي وتوصل قيمته إيرباص 380 الله يسعدك»، واختلف معهم ريان وكتب: «الشباب ما هو محتاج تيليس يبغى محليين هالعرض مضيعة وقت وكنصراوي ما يهمني ابغى نتيجة، هالأخبار ممكن نتقبلها قبل شهر، لكن مع تبقي 48 ساعة على إغلاق السوق النتائج الإيجابية فقط ما نرغب مشاهدته»، ووافقه الرأي أبو مرام بـ: «استعباط، انسحبوا من الصفقة وحطوا الفلوس بلاعب وسط وجناح مواليد 2003 ما عاد فيه وقت».
وكتب جوير: «80 مليون ريال تقريبًا باليورو تساوي 27 مليون يورو هذي تجيب بها محور سوبر + قلب دفاع سوبر وفوقها تيليس بعد.. قطار النصر مرة واحدة بالعمر يا متعب»، وتفاعل معه أحمد قائلًا: «80 مليون وتيليس!! والله عرض ما يتفوت للشباب»، ومعهم محمد مضيفًا: «والله عرض تاريخي إدارة الشباب مدري وش يبون أكثر من كذا؟».