|


جماهير النصر تتفاعل في «إكس» مع خبر إعارة العمري

«وش المقابل.. المفروض تعويض.. الله يوفقه»

الرياض - الرياضية 2024.08.31 | 10:00 pm

تفاعلت الجماهير النصراوية والاتحادية مع خبر «الرياضية - عاجل»، الذي كشف فيه الزميل عبد العزيز العصيمي «@a_altamimi11» عن موافقة نادي النصر على إعارة عبد الإله العمري، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، إلى الاتحاد لمدة عامٍ واحدٍ.
ونال منشور «الرياضية - عاجل» في منصة التدوينات القصيرة «إكس» تفاعلًا، تجاوز 315 ألف مشاهدةٍ، و447 إعجابًا، و289 إعادةَ نشرٍ، و204 ردودٍ، و59 اقتباسًا خلال أوَّل ساعتين من نشره.
وتساءل المغرد عبد العزيز عن فائدة إعارة العمري إلى الاتحاد قائلًا: «خله يروح الله يستر عليه بس إنك تعيره بدون ما تستفيد أي شي! يا تجيب لاعب إعارة مثل مهند الشنقيطي، أو تاخذ مبلغ مادي، لأنك قوّيت خصمك، وضعّفت دكتك بدون فايدة». ووافقه الرأي فارس نجد كاتبًا: «طيب ليش ما فيه انتقال تبادلي، يعطونا حامد، وياخذون العمري». وذكر أبو رينز: «مقابل فابينيو؟ ياخي ذا الفريق من عرفته يوزع مجاني للبشرية ليش ما تستفيد! جمعية خيرية والله».
كذلك استفسر نمبر ون عن المقابل قائلًا: «وش المقابل!؟ وش استفاد النصر، وخسر مدافع مثل العمري؟ المفروض يعوضونا ماديًّا نفس سعود عبد الحميد لأن النصر خسَّرنا مدافع». وتفاعل معه ضمير ساخن معلِّقًا: «مشكلة النصر يوزع لاعبيه، ولا يستفيد شيء. سياسة غريبة، لا تعرف سرها! المصيبة يحتاج زيادة مدافعين ومع هذا يعير مدافعه. ما مر علي مثل هذا التفكير، والمصيبة بدون ما يستفيد شيء من الاتحاد، يعني باردة مبردة لهم». واستغرب نجم سهيل من الخطوة: «وش بياخذ النصر بالمقابل ؟». وأجابه سعود: «سوء تخطيط من المفاوض النصراوي.. ليش ما طلبت لاعبين إعارة من الاتحاد.. وبكم المبلغ؟».
وبارك عددٌ من الجماهير النصراوية خطوة إعارة العمري، منهم، حمود الشمري الذي كتب: «الله يوفقه يا رب أبو ناصر لاعب النصر، وإن شاء الله يروح سنة إعارة، ويرجع أقوى. يحتاج أبو ناصر يلعب أساسي، الله يوفقك يا أبو ناصر، وترجع لنا». ومثله قال مشعل: «بالتوفيق إعارة ناجحة بإذن الله، ويرجع أقوى، وأفضل للنصر». وذكر كرس: «العمري بيبدع لأنه يحتاج جمهور حماسي مثل جمهور الاتحاد. أفضل قرار بالنسبة له ولنا».