|


بعد تعثر انتقاله.. أوسيمين خارج حسابات نابولي

فيكتور أوسمين خلال مشاركته في الفترة الإعدادية لنابولي للموسم الجديد (المركز الإعلامي- نابولي)
نابولي ـ رويترز 2024.08.31 | 10:42 pm

غاب اسم المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين عن التشكيلة الرسمية لفريق نابولي الإيطالي الأول لكرة القدم الموسم الجاري، والتي تضم 23 لاعبًا، وذلك بعد فشل صفقة انتقاله التي كانت متوقعة.
وسجل أوسيمين 26 هدفًا ليساعد الفريق في الفوز بلقب الدوري قبل موسمين، لكن كل شيء تراجع منذ ذلك الحين، ورغم أن اللاعب الذي يرغب في الرحيل لا يزال ضمن صفوف النادي، فإنه لا يلعب أي دور في خطط الفريق، بعد التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو من تشيلسي.
ومدد أوسيمين «25 عامًا» عقده مع نابولي في ديسمبر الماضي، ليبقى حتى عام 2026 مع وجود شرط جزائي ذكرت تقارير أن قيمته 130 مليون يورو.
وبعدها بشهر واحد، قال أوريليو دي لورينتيس رئيس النادي إن أوسيمين سيغادر بنهاية الموسم، وفي الأيام الأخيرة، بدا أن وجهته المتوقعة هي تشيلسي أو الأهلي السعودي.
واستمرت المفاوضات حتى انتهاء فترة الانتقالات في إيطاليا وإنجلترا الجمعة، ومع عدم تلبية تشيلسي لمطالب أوسيمين فيما يتعلق بالراتب، بدا اللاعب في طريقه إلى الأهلي السعودي.
لكن نابولي لم يقبل العرض المقدم من الأهلي، الذي تعاقد بدوره مع إيفان توني من برنتفورد في صفقة قدرت قيمتها بـ 40 مليون جنيه إسترليني.