|


الفيصل يحفز لاعبي الأخضر.. ومانشيني يدافع ويهاجم

عبد العزيز بن تركي، وزير الرياضة، يتحدث إلى حسن كادش، مدافع الأخضر، بحضور ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي، مساء السبت، قبل انطلاق الحصة التدريبية (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
الرياض ـ عبد الرحمن النمر 2024.08.31 | 10:54 pm

حثَّ الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، على التحلِّي بالتركيز، وبذل قصارى جهدهم، منوِّهًا بخطورة المرحلة الجارية من التصفيات المونديالية بصفتها بوابة التأهُّل الرسمي إلى المحفل العالمي.
وعبر كلمةٍ، ألقاها قبل انطلاق الحصة التدريبية للأخضر على رديف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدّة، أكَّد الوزير قوَّة المباراتين المقبلتين مع المنتخبين الإندونيسي والصيني، معبِّرًا للاعبين عن ثقته في إمكاناتهم، وقدرتهم على تحقيق نتائج إيجابية خلال مشوار التصفيات.
وجاء اللقاء بحضور ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وعبد العزيز المسعد، وكيل وزارة الرياضة لشؤون الرياضة والشباب.
ميدانيًّا، بدأت الحصة بتمارين الإحماء، بعدها طبَّق الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب، تدريباتٍ تكتيكيةً متنوعةً في الحالتين الهجومية والدفاعية، ثمّ نظَّم تقسيمةً على نصف مساحة الملعب، قبل الختام بحركات الإطالة.