|


رافينيا: برشلونة لا يحتاج أحدا

البرازيلي رافينيا جناح برشلونة الإسباني يتحسر على ضياع إحدى الفرص للتسجيل في شباك بلد الوليد السبت (أسوشيتد برس)
برشلونة ـ رويترز 2024.08.31 | 11:35 pm

أوضح البرازيلي رافينيا، جناح فريق برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم، السبت، أن الانطلاقة القوية الموسم الجديد في الدوري المتمثلة بأربعة انتصارات متتالية، هي بمثابة رسالة يحتاج اللاعبون إلى تقديمها لإثبات جدارتهم.
وبعد تسجيله أول ثلاثية في مسيرته الأوروبية وتقديمه لتمريرة حاسمة ليقود برشلونة لفوز ساحق 7ـ0 على ريال بلد الوليد، قال رافينيا لمحطة «موفيستار بلس» عقب المباراة، إن النتيجة أظهرت أن الفريق لديه مجموعة اللاعبين الذين يحتاجهم للمنافسة. وأضاف: «أثبتت مباراة اليوم أنه لا توجد حاجة لأي لاعب آخر. نحن سعداء للغاية بسبب ذلك.. نحن في حالة جيدة للغاية. الفريق يعمل بجد. تظهر نتيجة اليوم ما نعمل من أجله. رأينا أن المدرب كان على مقاعد البدلاء يطلب المزيد من الأهداف وهذه هي عقليتنا.. نحن متعطشون لذلك».
وكان رافينيا أحد اللاعبين الذين واجهوا انتقادات خلال الموسم الماضي الذي جاء خاليًا من الألقاب بالنسبة لبرشلونة، وكان هناك الكثير من الشائعات حول احتمالية رحيله عن النادي، الذي يواجه مشكلات مالية متفاقمة وكان في حاجة ماسة إلى خفض فاتورة أجور الفريق الأول لتلبية الضوابط المالية لرابطة الدوري.
وسمح برشلونة لإيلكاي جوندوجان وكليمو لينجليه وفيتور روكي والعديد من لاعبي الأكاديمية بالرحيل، بينما أضاف لاعبًا واحدًا فقط في فترة الانتقالات الصيفية.
وانضم لاعب الوسط داني أولمو إلى الفريق قادمًا من لايبزيج بعد أن لعب دورًا محوريًا في فوز إسبانيا ببطولة أوروبا 2024.