|


سيميوني: البدلاء حققوا المطلوب.. وأهداف ألفاريز قادمة

دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد يتابع مباراة فريقه أمام أتلتيك بلباو السبت في الجولة الرابعة للدوري الإسباني (الفرنسية)
مدريد ـ رويترز 2024.09.01 | 12:35 am

أوضح الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، أن البدلاء الذين دفع بهم في مباراة أتلتيك بلباو السبت كانوا حاسمين في الفوز بالنقاط الثلاث، مشيرًا إلى أنه غير قلق من تأخر المهاجم الجديد خوليان ألفاريز في زيارة الشباك حتى الآن.
و‬سجل البديل أنخيل كوريا هدفًا من هجمة مرتدة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع، مستفيدًا من الكرة التي قطعها البديل الآخر ألكسندر سورولث من المدافع إنييجو ليكوي من منتصف الملعب.
وبعدما قدم أتلتيكو أداءً هزيلًا في التعادل السلبي على ملعبه أمام إسبانيول الجولة الماضية، قال سيميوني عقب المباراة إن الفوز في ملعب صعب مثل بلباو يظهر ثراء تشكيلة الفريق.
وأوضح في مؤتمر صحافي: «لدينا التشكيلة التي تمكننا من اللعب بشتى الطرق بفضل لاعبين متعددي المواهب قادرين على التأقلم.. أمام اسبانيول سنحت لنا فرص لكننا لم نستغلها. اليوم لعبنا كما أردنا، بأداء دفاعي قوي وكان البدلاء حاسمين، مثل سورلوث الذي استعاد الكرة على نحو رائع ليلعب التمريرة الحاسمة لكوريا».
وأضاف: «منح البدلاء الفريق طاقة أكبر. كنا بحاجة لمزيد من الدقة في الخط الأمامي فقد كان من الواضح أننا قادرون على إحداث الضرر. هذا ما حدث في الشوط الثاني».
وبشأن تأقلم ألفاريز القادم من مانشستر الذي لم يهز الشباك في 4 مباريات قال سيميوني: «ألفاريز استثنائي وسيساعدنا كثيرًا. احتاج أنطوان جريزمان وقتا للتأقلم.. سيجد ما يريد قريبًا».
ويحتل أتلتيكو المركز الثاني بـ8 نقاط بفارق 4 نقاط خلف برشلونة المتصدر.