|


بعد صراع القطبين العاصميين والأهلي..

النصر يكسب سباق متعب

الرياض ـ سلطان العتيبي 2024.09.01 | 12:40 am

كسبت إدارة شركة نادي النصر سباق التعاقد مع متعب الحربي، ظهير فريق الشباب الأول لكرة القدم، بعد أن شهدت الساعات الماضية منافسةً من الأهلي والهلال، وفق ما أفادت به لـ «الرياضية» مصادرُ خاصَّةٌ.
وذكر حساب «الرياضية - عاجل»، السبت، أن النصر اتَّفق رسميًّا مع الشباب على شراء المدة المتبقية من عقد الظهير الدولي مقابل 92 مليون ريال.
وقدَّم المفاوض النصراوي عرضه الأول بـ 80 مليونًا، فردَّ الشبابيون برغبتهم في كسب خدمات مختار علي أيضًا، وهذا ما رفضه الأصفر العاصمي لعدم توفر بديل له بعد إصابة سامي النجعي.
تاليًا، رفع الشباب المبلغ المالي، المقدَّم في عرض النصر، إلى 92 مليونًا، فوافقت إدارة الأخير. مع ذلك حاولت إدارة «الليث» من الخامسة عصرًا حتى السابعة مساءً إقناع الأصفر بالتخلي عن خدمات مختار.
ودخل الهلال، عصر السبت، إلى سباق التعاقد مع متعب بإرسال عرض جديد بقيمة 81 مليونًا، إضافةً إلى إعارة مصعب الجوير، لكنَّ الإدارة الشبابية لم ترد عليه.
إلى ذلك، أرسل الأهلي طلب التعاقد مع الحربي مقابل 80 مليونًا، ولاعبين، لكنَّ إدارة «الليث» لم تهتم بالعرض لعدم جدوى الأسماء التي طرحها النادي الغربي. وانتظرت الإدارة الشبابية إلى الـ 09:30 مساءً حتى تتغيَّر العروض من الأندية الثلاثة، لكنْ لم يحدث ذلك، فمنحت الأصفر موافقتها بانتقال الظهير الدولي إلى صفوف فريقه.
وفي السياق ذاته، أكدت المصادر نفسها، أن إدارة الأبيض العاصمي، حسمت ملف الجناح البرتغالي دانيال بودينسي بعقد، يمتدُّ ثلاثة مواسم قادمًا من نادي وولفرهامبتون الإنجليزي، والمدافع السعودي محمد الشويرخ من الرياض ثلاثة مواسم أيضًا مقابل ثمانية ملايين ريال، إضافةً إلى عبد الله المعيوف، حامي عرين الاتحاد، الذي سيرتدي قميص الشباب موسمًا واحدًا.