|


هالاند بعد الهاتريك: أطمح إلى المزيد

النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب فريق مانشستر سيتي الأول لكرة القدم، السبت، يُرسل كرة الهدف الثالث في شباك وست هام يونايتد (رويترز)
لندن - الألمانية 2024.09.01 | 03:13 pm

عبر القناص النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب فريق مانشستر سيتي الأول لكرة القدم، عن رغبته في تسجيل المزيد من الأهداف بعد أن أحرز ثلاثة أهداف «هاتريك» قاد بها فريقه الإنجليزي للفوز على وست هام يونايتد 3ـ1 في الدوري الممتاز.
وقال هالاند في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لمانشستر سيتي، الأحد: «أشعر أني بحالة جيدة، أشعر بالنشاط، لقد حصلت على إجازة طويلة، وفترة تحضيرية طويلة للموسم، لقد مرت الأعوام هنا بسرعة، والآن لدي قسط من الراحة في جسدي وقدمي، أنا بحالة جيدة حقًا وأنا مستعد للمزيد».
وأضاف النجم النرويجي: «لا أحد يعرف مدى أهمية أخذ قسط من الراحة إلا لاعبو كرة القدم، في النهاية عليك أن تهدئ جسدك وعقلك لأن الموسم طويل وليس سهلًا كما يعتقد الجميع، أشعر بالانتعاش، هذا هو أهم شيء، لقد أحببت حقًا الهدف الثاني، لقد أحببت كافة الأهداف بالطبع، ولكن الهدف الثاني كان جميلًا، كرة جميلة من ريكو لويس، لمسة أولى مثالية، ولم تكن نهاية سيئة، أحب تسجيل هذه الأهداف، أحب التسديد بقوة في بعض الأحيان، ليس التسديدات السهلة فقط، من الجيد أن أحصل على القليل من القوة من جسدي، أنا سعيد بالطبع، ثلاث نقاط هي أهم شيء».
ويرى هالاند أنه من السابق لأوانه التفكير في سباق اللقب، ويحرص على البقاء على أرض الواقع، قائلًا: «دعونا لا نفكر في المستقبل البعيد، لأنه من المحتمل أن يكون هناك 70 مباراة متبقية هذا الموسم، دعونا نتنفس قليلًا، ونتعامل مع الأمر مباراة بمباراة».
وسجل هالاند سبعة أهداف في أول ثلاث مباريات بالدوري هذا الموسم، وهو أسرع لاعب في تاريخ المسابقة يصل إلى هذا العدد من الأهداف خلال ثلاث مباريات.
وحتى الآن أحرز هالاند 70 هدفًا في 69 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، ونال لقب الهاتريك للمرة الثامنة في الدوري الممتاز، والأولى خارج ملعب الاتحاد.