|


التعاقد مع متعب الحربي يحصد تفاعل مستخدمي «إكس»

«قول وفعل.. خبر الموسم.. كبروا عقولكم.. حط الـ 90 مليونا بلاعب وسط»

الرياض - الرياضية 2024.09.01 | 09:12 pm

سيطر إعلان نادي الهلال عن تعاقده رسميًّا مع متعب الحربي، ظهير فريق الشباب الأول لكرة القدم، على مستخدمي منصة التدوينات القصيرة «إكس».
ونال منشور النادي العاصمي الذي جاء فيه: «نام… صحى هلالي»، تفاعلًا تجاوز 12 مليون مشاهدة خلال 7 ساعات فقط، و75 ألف إعجاب، و55 ألف إعادة نشر، و23 ألف رد، و10 آلاف اقتباس.
وكتب فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال: «للهلال.. ما فيه إلا أبشر.. كان جواب سمو الأمير @Alwaleed_Talal أثناء اتصالي به من باريس منتصف الليلة الماضية.. عندما كان الحوار يدور حول استقطاب اللاعب متعب الحربي كونه خيارًا ممتازًا لمستقبل الهلال، والظروف المالية لشركة الهلال لا تسمح بالتعاقد معه.. شكرًا سموك على دعمك الدائم للهلال ولي وإدارتنا».
وتجاوب الأمير الوليد بن طلال مع منشور ابن نافل، بـ«أبشر»، إذ حظيّ بتفاعل كبير من قبل الجماهير الزرقاء، منهم منصور الذي كتب: «الله يبشرك بالخير يالداعم الأفضل والحقيقي وقبل كل هذا مشجع للهلال»، ومثله عبد الله الذي قال: «قول وفعل، الله يعزك، كثر ما أسعدتنا»، وأضاف فواز: «الله يبشرك بكل خير يالرمز.. تبذل الغالي والنفيس من أجل هلالك، لا خلا ولاعدم».
ووصف عبد العزيز الهلال بالنادي الساطيّ قائلًا: «يا بشر نادينا ساطي خارج الملعب وداخل الملعب أعشق النادي»، وتفاعل معه وين ميك الذي كتب: «متعب الحربي هلالي وعينك تشوف يالجار».
أما العنزي فكان حاله يُشبه حال الحربي، والذي كتب ردًا على منشور نادي الهلال: «كلنا نمنا وصحينا ولقينا متعب هلالي»، وتجاوب معه زيرو قائلًا: «والله ووقعوا معه واحنا نايمين».
وتساءل فواز بـ:«وش اللي صار نمت وهو نصرواي وصحيت لقيته هلالي؟»، وأجابه عبد الله كاتبًا :«هذا لا قالوا لك بخشم الريال».
ووصف يوسف إعلان انتقال الحربي إلى صفوف الكتيبة الزرقاء بـ:«خبر الموسم»، ليتجاوب معه سعود قائلًا: «الحمد لله على نعمة الهلال».
وكتب ريان : «ياعالم ؟ يالنصراوييين جتهم أقوى صدمة»، ورد عليه ساكتون بـ:«من يوم عرفنا الكورة وأنتم والنصر تخربون صفقات بعض تعلموا من قطبي جدة وكبروا عقولكم».
ومن جهته وبعد تنافس قويّ على الصفقة مع الهلال أصدر نادي النصر بيانًا إعلاميًا يوضح خلاله مجريات ما حدث في تعثر انتقال الحربي للفريق الأصفر، ولاقى ردودًا نصراوية عدة، منهم من تساءل عن سبب إصدار البيان، مثل خالد الذي كتب :«ليه البيان هذا؟ صفقة ما تمت.. تنشره ليه؟ يعني نادي ما رد لك ومن حقه يرفع المبلغ.. تنشر مثل هالبيان ليه؟»، ومشعل الذي قال: «صفقة ولا تمت ولا تحتاج بيان، إذا كان فيه شيء لأجل الجمهور فالجمهور له أسبوع هاشتاقاته ترند يبيكم تكملون احتياجات الفريق، كملوها واصنعوا لنا فريقًا مُنافسًا، الجمهور يبي عملًا»، وكتب أبو إنفنيتي : «مب مشكلة حط الـ 90 مليونًا بلاعب وسط خل نشوف الجهود».