|


ليفربول يقسو على يونايتد في داره

المصري محمد صلاح يحتفل بهدفه الثالث في مرمى مانشستر يونايتد خلال مواجهة الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز، الأحد (أسوشيتد برس)
لندن - الألمانية 2024.09.01 | 09:24 pm

أحرز النجم الدولي المصري محمد صلاح هدفًا وصنع هدفين آخرين، ليقود فريقه ليفربول لتحقيق انتصار ثمين ومستحق 3-0 على مضيفه مانشستر يونايتد، الأحد، في قمة مباريات المرحلة الثالثة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وصنع صلاح الهدفين الأول والثاني لليفربول، اللذين أحرزهما زميله الكولومبي لويس دياز في الدقيقتين 35 و42 على الترتيب، قبل أن يحرز الهدف الثالث في الدقيقة 56 من عمر المباراة، التي جرت على ملعب «أولد ترافورد».
وواصل صلاح هوايته في هز الشباك للمباراة الثالثة على التوالي بالمسابقة العريقة، بعدما سبق له التسجيل خلال فوز ليفربول 2 ـ0 على مضيفه إبسويتش تاون، وكذلك ضيفه برينتفورد في المرحلتين الأولى والثانية.
وأسهم صلاح بستة أهداف من إجمالي 7 أهداف أحرزها ليفربول بالبطولة في الموسم الجاري، عقب تسجيله 3 أهداف وصناعته مثلها لزملائه.
ورفع ليفربول، الساعي لاستعادة اللقب الغائب عنه في المواسم الأربعة الأخيرة، رصيده إلى 9 نقاط، محققًا العلامة الكاملة حتى الآن، عقب فوزه في جميع لقاءاته الثلاثة الأولى، في المركز الثاني، بفارق الأهداف خلف مانشستر سيتي «المتصدر»، المتساوي معه في الرصيد نفسه.
في المقابل، توقف رصيد مانشستر يونايتد، الذي فاز 1ـ0 على ضيفه فولهام في المباراة الافتتاحية للمسابقة الموسم الجاري وخسر 1-2 أمام مضيفه برايتون في المرحلة الماضية، عند 3 نقاط في المركز الرابع عشر، موجهًا صدمة جديدة لآمال جماهيره التي تحلم بالفوز بالبطولة الغائبة عن الفريق الأحمر منذ موسم 2012 ـ 2013.