|


لاس بالماس: لم نحسم شيئا مع الهلال.. وهناك عروض أخرى مثيرة

الإسباني ألبيرتو موليرو، جناح فريق لاس بالماس الأول لكرة القدم (أرشيفية)
القاهرة - حسن الدسوقي 2024.09.02 | 12:00 am

تلقَّت إدارة لاس بالماس عرضًا من نظيرتها في الهلال لكسب خدمات الإسباني ألبيرتو موليرو، جناح الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، التي تغلق 2 سبتمبر، وفقًا لما كشف عنه لـ «الرياضية» مصدرٌ مسؤولٌ في النادي الإسباني.
وذكر المصدر المسؤول :«نحن في مناقشات مع الهلال لحسم الأمر، لا يوجد موعد محدد على الرغم من علمنا أن فترة الانتقالات في السعودية تغلق مع نهاية يوم الإثنين وهناك عروض أخرى مثيرة للاهتمام أيضًا».
وأضاف، أن لاس بالماس، يفكِّر بجدية في العرض الهلالي، لكنَّ المسؤولين عنه، لم يتخذوا القرار النهائي، إذ إن هناك منافسةً مع أندية أخرى، فضَّل النادي عدم التطرُّق لها.
وعن موليرو، قال: «اللاعب بالنسبة لنا، هو الرقم 1 سواءً فنيًّا، أو استثماريًّا».
يذكر أن الجناح الإسباني «20» عامًا، شارك مع فريقه، منذ انطلاق الموسم الجديد، في ثلاث مبارياتٍ، ونجح في تسجيل هدف بشباك ريال مدريد خلال المواجهة التي انتهت بالتعادل 1-1 ضمن الجولة الثالثة، كما ظهر مع منتخبات بلاده تحت 19 و21 عامًا.
وشارك موليرو بديلًا للمرة الأولى خلال الموسم الجاري أمام ألافيس الأحد في المباراة التي خسرها فريقه بثنائية نظيفة.
ويسمح الاتحاد السعودي، ورابطة دوري المحترفين، الموسم الجاري، بقيد كل نادٍ عشرة لاعبين أجانب، اثنان بينهم من مواليد 2003 أو ما بعده، مع تحديد سقف القائمة بـ 25 لاعبًا محليًّا وأجنبيًّا.