|


مبابي يعيد الريال إلى الانتصارات

الفرنسي كليان مبابي مهاجم ريال مدريد يحتفل بتسجيله الهدف الأول في مرمى بيتيس خلال مواجهة الفريقين في الدوري الإسباني، الأحد (أسوشيتدبرس)
مدريد ـ الرياضية 2024.09.02 | 12:49 am

عاد فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم، إلى سكة الانتصارات، بعد تغلبه 2-0 على ريال بيتيس، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين، الأحد، على ملعب «سانتياجو برنابيو»، ضمن الأسبوع الرابع من الدوري الإسباني.
ويدين الفريق الملكي بالفوز إلى الفرنسي كليان مبابي الذي سجل هدفي المباراة في الشوط الثاني «66، 74»، والذي افتتح أول أهدافه مع الريال في الدوري الإسباني منذ انتقاله من باريس سان جيرمان.
ورفع حامل اللقب رصيده إلى 8 نقاط من انتصارين وتعادلين في المركز الثاني خلف برشلونة المتصدر.
أما ريال بيتيس بقي بنقطتين في المركز السابع عشر من سلم ترتيب المسابقة.
لم يقدم الفريقان ما يذكر في الشوط الأول خاصة أصحاب الأرض بعدما حصروا الكرة في وسط الملعب مع ندرة الهجمات الخطرة على مرمى الضيوف.
وفي الشوط الثاني، انتفض الريال ومارس ضغطًا مكثفًا على بيتيس أسفر عن هدف السبق عندما مرر فيديريكو فالفيردي كرة ذكية داحل منطقة الـ18 إلى كليان مبابي الذي وجد نفسه في مواجهة روي سيلفا حارس بيتيس ليضع الكرة في الشباك عند الدقيقة 66، وعاد اللاعب نفسه ليسجل الهدف الثاني من ركلة جزاء.
ولم تسفر 6 دقائق احتسبها خافير ألبيرولا روخاس حكم اللقاء عن جديد على مستوى النتيجة لتنتهي المواجهة بفوز أصحاب الأرض بهدفين نظيفين على الضيوف.