|


الصبياني والنمر بعد المعسكر.. والتجريبية طلب كونترا

الظهير عبد الرحمن العبيد والحارس ناصر الغامدي والظهير ضاري العنزي والمدافع نور الرشيدي في تدريب ضمك، الاثنين، على ملعب النادي في خميس مشيط (المركز الإعلامي- ضمك)
خميس مشيط - عبد الرحمن أبو محروس 2024.09.02 | 09:08 pm

ينضم فيصل الصبياني، لاعب الوسط، والمهاجم مشاري النمر إلى تدريبات فريق ضمك الأول لكرة القدم، التي استؤنفت مساء الإثنين، بعد المعسكر التدريبي للمنتخب السعودي تحت 21 عامًا، الممتد في أبها من 1 إلى 10 سبتمبر الجاري.
وأعلن نادي ضمك، الإثنين، تعاقده مع الصبياني معارًا من الأهلي لموسمٍ واحدٍ، والنمر معارًا من النصر للمدة ذاتها.
والتحق اللاعبان، الأحد، بمعسكر المنتخب، الذي يقوده المدرب الإيطالي الجديد لويجي دي بياجو. وعند فراغهما منه، لن يغادرا عسير، وسيتوجَّهان من أبها إلى خميس مشيط، لخوض التدريبات مع فريقهما الجديد، الذي عاد من إجازةٍ مدتها أربعة أيامٍ، وبدأ الاستعداد لمواجهة الأخدود ضمن الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.
وحسبَ مصادر خاصةٍ بـ «الرياضية»، يدرس الروماني كوزمين كونترا، مدرب ضمك، طلب تنظيم مباراةٍ تجريبيةٍ قبل الجولة الثالثة للحفاظ على نسق المباريات.
واستأنف الفريق تدريباته، على ملعب النادي، بحضور اثنين فقط من اللاعبين الأجانب الثمانية، هما المدافع الجزائري فاروق شافعي، والمصري طارق حامد، لاعب الوسط. ووفق المصادر ذاتها، سافر المدافع الجزائري الآخر عبد القادر بدران إلى بلاده بعدما رُزِقَ مولودًا، فيما انضمَّ الرومانيان فلورين نيتا، حارس المرمى، ونيكولاي ستانسيو، لاعب الوسط، والجناح الكاميروني جورج كيفين نكودو، والجناح الغيني فرانسوا كامانو، والمهاجم السنغالي حبيب ديالو إلى منتخباتهم.
وقبل فترة التوقف الجارية، خسِر ضمك الجولتين الأوليين من الدوري، 0ـ1 من الخليج و2ـ3 من الهلال.