|


بعد 50 دقيقة.. الأمطار تنهي تدريب الوحدة

الألماني جوزيف زينباور، مدرب الوحدة، يتابع جزءًا من الحصة التدريبية الإثنين على ملعب النادي في مكة المكرمة (صورة خاصة بالرياضية)
مكة المكرمة - عبد الغني عوض 2024.09.02 | 09:28 pm

حالت غزارة الأمطار، الإثنين، دون استكمال فريق الوحدة الأول لكرة القدم حصته التدريبية، على ملعب النادي في مكة المكرمة، الأولى له منذ الفوز على العروبة الأربعاء لحساب ثاني جولات دوري روشن السعودي.
وكان مفترضًا استمرار التدريب 90 دقيقةً، لكنْ الجهاز الفني، بقيادة الألماني جوزيف زينباور، قرر إيقافه بعد نحو 50 دقيقةً، وإلغاء ما بَقِي منه.
وهرع اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني إلى غرفة الملابس مع اشتداد الأمطار، التي غطت كافة جنبات ملعب الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز.
وقبل إلغاء المدة الباقية، قاد زينباور مناورةً، لم تكتمل بين مجموعتَين من اللاعبين، إحداهما ارتدت قميصًا أحمرَ، والأخرى قميصًا أصفرَ، وكانت متقدَّمةً بنتيجة 2ـ1.
واستُهِلَّ التدريب بالركض حول الملعب، ووزَّع المدرب اللاعبين على ثلاث مجموعاتٍ، أدَّت كلٌّ منها تدريباتٍ خاصةً، ثم أعاد توزيع الفريق على مجموعتَين، تواجهتا في المناورة التي كانت ستستغرق وقتًا أطول، وأن يليها تدريبٌ خاصٌّ للتسديد على المرمى من مسافاتٍ مختلفةٍ.
وجمع الوحدة أربع نقاطٍ من جولتَين، قبل توقف الدوري، إثر تعادله 3ـ3 مع الرياض، وفوزه 2ـ1 على العروبة، الذي حصل بعده على إجازةٍ أربعةَ أيامٍ.