|


ميزانية الرائد تعيد البركاوي.. وبند تجديد

المغربي كريم البركاوي وفهد المطوع، رئيس الرائد، يوقعان الإثنين عقدًا جديدًا بين الرائد واللاعب (المركز الإعلامي ـ الرائد)
بريدة ـ محمد الصوينع 2024.09.02 | 09:42 pm

عاد المهاجم المغربي كريم البركاوي، الإثنين، إلى فريق الرائد الأول لكرة القدم بعقدٍ حتى صيف 2025 يشمل بند تجديدٍ لموسم آخر، وفق ما أوردت مصادر خاصة بـ «الرياضية».
وأوضحت المصادر أن إدارة النادي القصيمي كانت تنوي عندما انتهى عقد البركاوي مطلع الصيف الجاري عدم التجديد معه وتعويضه باسم هجومي أقوى، لكنها اضطرت لأسباب مادية إلى العودة إليه قبل إغلاق نافذة الانتقالات.
وفاضلت الإدارة بين المغربي، صاحب الـ 28 عامًا، وثلاثة مهاجمين آخرين، واستقرت في النهاية على فتح صفحة جديدة من العلاقة مع الأول، الذي مثّل الرائد 4 مواسم وأحرز 50 هدفًا ضمن دوري المحترفين جعلته الهدّاف التاريخي للفريق في المسابقة.
وحسب المصادر، لم تنَل السِيَر الذاتية للمهاجمين الثلاثة الآخرين رضا النادي، الذي عدَّهم أسماء مغمورة وأقلّ من طموحاته في مُستهلِّ فترة الانتقالات.
ولفتت المصادر إلى تأثّر ميزانية التعاقدات، التي رصدها النادي، سلبًا بتحرّكاته طوال فصل الصيف لإغلاق 8 قضايا عليه أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم صدرت فيها أحكام سدادٍ كان الامتناع عن تنفيذها يعني توقيع عقوبة منعٍ من تسجيل اللاعبين الجديد.
وانضم البركاوي، مساء الإثنين، إلى التدريبات الجماعية، التي استؤنفت الأحد بعد إجازة أربعة أيام أعقبت الخسارة 0ـ1 من القادسية، الثلاثاء، ضمن ثاني جولات دوري روشن السعودي.