|


وزارة الرياضة تقبل استقالة المهيدب

إبراهيم المهيدب، رئيس مجلس إدارة مؤسسة نادي النصر غير الربحية سابقا ( أرشيفية)
الرياض ـ عبد العزيز العصيمي 2024.09.03 | 04:23 pm

وافقت وزارة الرياضة على استقالة إبراهيم المهيدب، رئيس مجلس إدارة مؤسسة نادي النصر غير الربحية، الثلاثاء، حسبما أعلنه حساب «الرياضية ـ عاجل» على منصة «أكس».
وكان المهيدب تقدَّم باستقالته، 21 أغسطس الماضي، بعد 60 يومًا من توليه رئاسة شركة النادي العاصمي.
واجتمع المهيدب في الأسبوع ذاته مع أصحاب قرارٍ نافذين في الشركة لمدة ثلاث ساعاتٍ من أجل الوصول إلى حلولٍ قد تبقيه في منصبه، لكنَّه ظهر في حسابه الرسمي بمنصة «إكس» الثلاثاء الماضي، وأعلن تقديمه الاستقالة قائلًا: «من مصلحة الكيان النصراوي أن يدار النادي من جهةٍ واحدةٍ، وتكون المسؤولية عليها أمام الجميع. وجود إدارتين للنادي قد تعطل دفة النجاح، لذلك تقديمًا لمصلحة النادي أقدم استقالتي».
وأضاف: «متأكدٌ من أن الوضع سيتغيَّر للأفضل بوجود إدارةٍ واحدةٍ تدير النادي، وسأظل داعمًا لكل مَن يعمل لخدمة النادي. بالتوفيق لمعشوقنا العالم». وبعدها بأيامٍ، راجت أنباءٌ، تفيد بعدوله عن الاستقالة، واستمراره في منصبه عقب اجتماعاتٍ جديدةٍ، عقدها مع أعضاء الشركة، لكنَّ القرار حُسم، 27 أغسطس، بموافقة مجلس الإدارة على رحيله.
وبعد توليه الرئاسة، تكفل خلال الشهرين اللذين قضاهما مع الأصفر بقيمة صفقة انتقال سالم النجدي، القادم من الفتح، الذي سيتقاضى راتبًا إجماليًّا قدره 22 مليونًا مقسَّمةً على خمسة أعوامٍ، على أن يبلغ راتبه خلال أول ثلاثة مواسم أربعة ملايين ريال، ويرتفع في آخر موسمين إلى خمسة ملايين، بحسب الاتفاقية.