|


المولد: الانطلاقة صعبة.. والذكريات سلاحنا

فهد المولد، مهاجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مع الإيطالي روبرتو مانشيني قبل المؤتمر الصحافي، الأربعاء تصوير: غازي مهدي
جدة ـ أحمد اللوقان 2024.09.04 | 03:02 pm

كشف فهد المولد، مهاجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، عن أن الأخضر جاهز لحصد أول ثلاث نقاط، حينما يواجه نظيره الأندونيسي في افتتاح التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، الخميس، في جدة.
وقال المولد خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقد بقاعة المؤتمرات بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، الأربعاء: «مواجهة المنتخب الأندونيسي صعبة، ودائمًا المباراة الافتتاحية تكون كذلك، لكننا جاهزون لحصد النقاط الثلاث».
وتابع قائلًا: «نحن اللاعبين نشعر بالمسؤولية، ونعرف المستوى الفني لمنافسنا جيدًا، وتم اطلاعنا على ذلك من خلال المحاضرات الفنية لروبرتو مانشيني والجهاز الفني المساعد له، نعلم أن لديهم لاعبين جيدين في أوروبا، ولكن الأخضر سيكون حاضرًا على الملعب».
وعن استدعاه من قبل المدرب قال: «شيء جيد بالنسبة لي أن أكون حاضرًا دائمًا مع المنتخب، وللمدربين وجهة نظر، وهذا شرف لي لخدمة منتخب بلادي».
واختتم المولد حديثه عن الحضور الجماهيري، وقال: «جمهور جدة غير، ولا أنسى الذكريات حينما تأهلنا لمونديال روسيا 2018 أمام اليابان، كانت من بوابة هذا الملعب في جدة، كان الملعب ممتلئ بالجماهير، وهذا ما نتمنى في كل مواجهتنا على أرضنا».