|


الرياض يواجه الأنوار تجريبيا

التونسي صبري لموشي مدرب فريق الرياض الأول لكرة القدم يوجه اللاعبين خلال التدريبات (أرشيفية)
الرياض ـ الرياضية 2024.09.05 | 05:13 pm

يخوض فريق الرياض الأول لكرة القدم مواجهة تجريبية أمام نظيره الأنوار «درجة ثانية»، عند الـ 07:00 من مساء الخميس، على ملعب النادي، طبقًا لما نشره حسابه الرسمي عبر منصة «إكس».
ويسعى التونسي صبري لموشي «52 عامًا»، مدرب الفريق، إلى تجهيز اللاعبين خلال فترة التوقف، التي تتزامن مع مشاركة المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.
وكانت إدارة «مدرسة الوسطى» وقعت عقودًا احترافية مع البرازيلي لوكاس كال، والكندي ميلان بورجان، والقُمُري فايز سليماني، والعراقي إبراهيم بايش، والبرتغالي أنطونيو توزي، والغاني بيرنارد مينساه، والبوركينابي محمد كوناتي.
وعلى مستوى التعاقدات المحلية، ضمَّ النادي الجناح نواف العابد، ويزيد البكر، الظهير الأيمن، وستة لاعبين آخرين، هم: المدافع سويلم المنهالي، وعبد العزيز العويرضي، حارس المرمى، والجناح محمد صهلولي، والمدافع مرزوق تمبكتي، والمهاجم ريان البلوشي، ونواف هوساوي، الظهير الأيسر.
ويحتل الرياض المرتبة السادسة بعد نهاية الجولة الثانية من دوري روشن السعودي، بعد التعادل مع الوحدة «3ـ3» والفوز على الأخدود «3ـ1»، ويستضيف في الجولة المقبلة الهلال، المتصدر، 14 سبتمبر الجاري.