|


مانشيني يغيّر الظهيرين ورأس الحربة

متعب الحربي، ظهير أيسر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، وزميلاه راغد النجار، حارس المرمى، وفراس البريكان، رأس الحربة، قبيل مباراة الأخضر وإندونيسيا، مساء الخميس، في التصفيات المونديالية (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
الرياض ـ عبد الرحمن النمر 2024.09.05 | 08:20 pm

يواجه المنتخب السعودي الأول لكرة القدم نظيره الإندونيسي، مساء الخميس، ضمن الجولة الافتتاحية من ثالث مراحل التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، بتشكيلٍ، يحمل أربعة تغييراتٍ، أبرزها الظهيران ورأس الحربة، مقارنةً بالأسماء التي بدأت لقاء الأردن الماضي في ختام الدور الثاني.
وعرف التشكيل، الذي أعلن قبل المباراة بأكثر من ساعةٍ، وجود سلطان الغنام، ومتعب الحربي، الظهيرين الأيمن والأيسر، والمهاجم عبد الله رديف، والمدافع حسّان تمبكتي.
ودخلت هذه الأسماء التشكيل بدلًا من سعود عبد الحميد، وناصر الدوسري، وفراس البريكان، وريان حامد الذين ظهروا أساسيين أمام الأردن.
ويجلس عبد الحميد والبريكان على مقاعد البدلاء، فيما خرج الدوسري من القائمة، أمَّا حامد فلم يدخل حسابات المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني لهذه المرحلة من الأساس.
وأبقى المدرب في التشكيل على سبعة أسماءٍ، شاركت بصفةٍ أساسيةٍ أمام الأردن، يتقدَّمهم محمد العويس، حارس المرمى، ومعه المدافعان علي البليهي، وعلي لاجامي، إلى جانب عبد الله الخيبري، ومحمد كنو، ومصعب الجوير، ثلاثي الوسط، وسالم الدوسري، الجناح الأيسر.
وكان الصقور خسروا أمام النشامى 1ـ2، بعدما ضمنوا التأهل قبل اللقاء، وصعدوا محتلين المركز الثاني إلى الدور الثالث من التصفيات الذي يستهلُّونه بملاقاة إندونيسيا.