|


القادسية يسقط محنشي.. ويستقبل عسيري

الإسباني ناتشو، مدافع فريق القادسية الأول لكرة القدم، خلال التدريبات الصباحية في الصالة الرياضية (المركز الإعلامي ـ القادسية)
الدمام ـ حسين الخيواني 2024.09.06 | 05:51 pm

ينضم هيثم عسيري، لاعب فريق القادسية الأول لكرة القدم، إلى التدريبات الجماعية المسائية الجمعة، وفقًا لما كشفت عنه لـ«الرياضية» مصادر خاصة.
وأعلن النادي الشرقي، الإثنين، تعاقده مع عسيري قادمًا من الأهلي بعقد يمتد أربعة أعوام، حسبما نشره على منصة التواصل الاجتماعي «إكس».
يشار إلى أن عسيري تدرج في الفئات السنية مع النادي الغربي حتى وصل إلى الفريق الأول ومثَّله في الدوري بـ 36 مباراة، سجَّل خلالها 3 أهداف، وقدَّم تمريرتين حاسمتين حسب موقع «ترانسفير ماركت» العالمي.
على صعيد متصل، يتجه القادسية إلى إسقاط اسم اللاعب إبراهيم محنشي من كشوفاته في دوري روشن السعودي، إذ يواصل برنامجه التأهيلي بعد إصابته بالرباط الصليبي على أن يسجله خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بحسب المصادر ذاتها.
ميدانيًّا، أجرى الفريق الشرقي حصة تدريبية صباحية ركَّز من خلالها المدرب الإسباني ميشيل جونزاليس على الجوانب اللياقية وتقوية العضلات.
ويحتل النادي الشرقي المرتبة الثانية في مسابقة الدوري برصيد 6 نقاط، جمعها من انتصارين أمام الفتح بثلاثية نظيفة والرائد 1ـ0.
ويستعد القادسية لملاقاة الشباب، 15 سبتمبر الجاري، ضمن الجولة الثالثة من دوري روشن على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.