|


حسين يتخطى النزيف الداخلي

أيمن حسين، لاعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، بعد العملية الجراحية في أحد مستشفيات الكويت (المركز الإعلامي ـ الاتحاد العراقي)
بغداد ـ الألمانية 2024.09.06 | 05:52 pm

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، الجمعة، عن استقرار الحالة الصحية لأيمن حسين، لاعب المنتخب الأول، بعد أن خضع إلى تدخل جراحي بمستشفى في الكويت، بعد إصابته خلال مباراة منتخب بلاده أمام نظيره العماني بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم عام 2026.
وذكر بيان للاتحاد العراقي أن أيمن حسين «خضع إلى تدخل جراحي تكلل بالنجاح في أحد مستشفيات دولة الكويت» التي احتضنت المواجهة.
وشكر عدنان درجال، رئيس الاتحاد العراقي، الجانب الكويتي على متابعة حالة اللاعب أيمن حسين، بشكل مستمر، وتقديم جميع التسهيلات.
وقال أحمد الموسوي، نائب رئيس الوفد العراقي الموجود حاليًا في البصرة، عبر بيان صحافي: «إن حالة اللاعب أيمن حسين في تحسن بعد تعرضه لإصابة قوية في بداية مباراة المنتخب العراقي ونظيره العماني، التي جرت الخميس، على ملعب جذع النخلة في مدينة البصرة، ونقل على إثرها إلى المستشفى في البصرة، بعد نهاية المباراة، حيث اتضح فيما بعد تعرضه إلى كدمة في الصدر».
وأوضح أن الإصابة «أدت إلى نزيف داخلي تطلب تدخلًا جراحيًا، ونُقِل إلى الكويت لغرض استكمال العلاج، برفقة درجال، والمنهل الصافي، السفير العراقي في دولة الكويت، حيث يتابعان باهتمام بالغ الحالة الصحية للاعب أيمن حسين بشكل مستمر من خلال وجودهما المباشر مع الفريق الطبي في أحد مستشفيات الكويت».