|


الأخضر يستقبل الصين بالتكتيك.. وإعفاء الأساسيين

الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، يحمل أحد الحوائط المعدنية، الجمعة، خلال أول حصة تدريبية للصقور على أرض الصين تأهبًا لملاقاة منتخبها في التصفيات المونديالية (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
الرياض ـ عبد الرحمن النمر 2024.09.06 | 09:22 pm

دشّنت حصة تدريبية مسائية تحضيرات المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في مدينة داليان الصينية، تأهبًا لمواجهة منتخب بلادها، الثلاثاء المقبل، في ثاني جولات الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.
وأجرى المنتخب الحصّة بعد ساعات من وصوله ظهر الجمعة إلى الصين، غداة تعادله مع إندونيسيا، مساء الخميس، في الجولة الأولى.
وقسّم الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب الأخضر، اللاعبين، إلى مجموعتين، ضمت أولاهما الأسماء التي شاركت بصفة أساسية أمام إندونيسيا، واشتملت الأخرى على البقية.
وخصَّص للمجموعة الأولى تمارين استرجاعية في النادي الصحي لمركز داليان الرياضي، مقرّ التدريب، فيما ألزم الأخرى بحصة اعتيادية على أرض الملعب.
وبدأت الحصّة بحركات الإحماء، تلاها تمرين التمرير، وبعده نفَّذ اللاعبون تدريبات تكتيكية متنوعة، أعقبتها الإطالات في الختام.
من جهته، قدم ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، شكره وتقديره لسفارة بلاده لدى الصين على حسن الاستقبال، والتسهيلات التي لقيتها بعثة الصقور منذ وصولها.
وكان في استقبال البعثة لدى وصولها إلى مطار داليان الدولي، جابر راشد، ممثل السفارة.