|


الحربي يتدرب وحيدا.. ومانشيني يركز على الارتداد

لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم خلال التدريبات في داليان (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
الرياض ـ عبد الرحمن النمر 2024.09.07 | 04:49 pm

خضع الدولي متعب الحربي، ظهير أيسر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، لتدريبات انفرادية تحت مراقبة اختصاصي العلاج الطبيعي، السبت، وفقًا لما كشفت لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
وبيَّنت المصادر ذاتها أن الحربي لم يدخل التدريبات الجماعية التي جرت السبت وشهدت مشاركة جميع اللاعبين قبل مواجهة الصين في داليان، الثلاثاء، في الجولة الثانية من التصفيات القارية المؤهلة إلى مونديال 2026.
وحالت إصابة عضلية دون إكمال الحربي مباراة «الأخضر» وإندونيسيا، مساء الخميس، في انطلاقة جولات الدور الثالث من التصفيات ، فيما أعلن المنتخب السعودي السبت في بيان أن الأشعة التي أجريت للحربي اظهرت وجود إصابة عضلية خفيفة في الساق، وحاجته لمواصلة التأهيلي.
وغادر الحربي ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، مسرح المباراة، اضطراريًّا بعد 33 دقيقة، ودخل سعود عبد الحميد، الظهير الأيمن، بدلًا منه.
وعلى صعيد متصل، ركز المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب الأخضر السعودي، خلال التدريب الذي احتضنه «مركز داليان الرياضي» على الكرات العرضية والرأسية وسرعة الارتداد في حالة التحول المعاكس.
يذكر أن الأخضر السعودي بدأ مشوار تصفيات المونديال بالتعادل الإيجابي مع إندونيسيا 1ـ1 على أرضه، بينما تلقت الصين خسارة مدوية بسباعية نظيفة من مستضيفتها اليابان.