|


اتفاق إدارة النصر على مخالصة كونان تنال الاهتمام في «إكس»

«عمل فوضوي.. بيعه.. من أين لكم هذا؟»

الرياض ـ الرياضية 2024.09.07 | 09:40 pm

استحوذ خبر اتفاق إدارة نادي النصر مع الإيفواري جيسلان كونان، لاعب فريقها الأول لكرة القدم، على مخالصته مقابل مليونين و500 ألف دولار «9.375.000 ريال»، على اهتمامات مستخدمي منصة التدوينات القصيرة «إكس».
ونال خبر الزميل بندر العتيبي «@bandar_52» تفاعل الجماهير بـ129 ألف مشاهدة، و102 إعجاب، و48 ردًا، و66 إعادة نشر، و25 اقتباسًا، خلال الساعات الثلاث الأولى من بث الخبر، وكتب عبد الله: «كيف كذا وين الحوكمة؟ كنت تقدر تبيع عقد تيليس وكونان حتى لو بربع القيمة أو تعيرهم الآن مبلغ فوق 30 مليون ريال ضاعوا كنت تقدر تجيب مدرب وتحل أمور كثيرة يا رائد إسماعيل ذي من تنفيذ الخطط الـ 80 بالمية؟ عملكم فوضوي»، وتجاوب معه أليكس: «تيليس بـ 6 ملايين وهذا بـ 9 ملايين!! المجموع 15 مليون هذا عبث وإلا مو عبث يا بتوع المالية والمحاسبة»، وأضاف أحمد: «موضوع المخالصات وضعف التسويق أثناء الفترة يجب أن يتم فيه تحقيق لا يمكن هدر موارد النصر بهذا الشكل تيليس، كونان، مادو، وغيرهم، يا أخي بيعه واستفيد»، وتفاعل معه سمو: «مخالصة كونان بـ 9 ملايين هذي ما تحصل في أندية يلو إذا عندك نية تستغني عنه كان أعرته أو بعت عقده من بداية الصيف تراه لاعب ممتاز».
وتساءل القنوع عن مبالغ المخالصات التي دفعتها إدارة نادي النصر وقال: «بكم خالصوا تيليس.. وبكم خالصوا أوسبينا.. وبكم خالصوا فوفانا.. وبكم تعاقدوا مع الحارس.. ومع المدافع.. ومع المواليد الاثنين.. ومع النجدي الظهير.. وبكم وبكم وبكم، وبعد كل هذا يقولون ما عندنا رئيس ولا صلاحيات زي الهلال.. ولا عندنا دعم.. يا عالم من أين لهم هذا المال؟»، ورد سيف بـ: «تعاقد وخالص وأدفع ما أحد يقول لهم شيء ثاني لاعب خلال سنة وحدة»، وتفاعل معه توم قائلًا: «أسهل فريق في الحياة يسوي مخالصة مالية وحنا نشبانين في لودي».