|


الليلة.. الشباب والرياض يختبران الجاهزية

لاعبو فريق الشباب الأول لكرة القدم يؤدون التدريب الأخير السبت قبل مواجهة الرياض التجريبية التي تجرى الأحد عند الـ 07:00 مساءً (المركز الإعلامي ـ الشباب)
الرياض ـ الرياضية 2024.09.08 | 05:30 pm

يخوض فريق الشباب الأول لكرة القدم مواجهة تجريبية أمام الرياض، الأحد عند الـ 07:00 مساءً على ملعب النادي، ضمن تجهيزات الفريقين خلال فترة التوقف الجارية حاليًّا، التي تتزامن مع مشاركة المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، وفقًا لما نشره حسابه الرسمي عبر منصة «إكس»، الأحد.
ويسعى البرتغالي فيتور بيريرا، مدرب الشباب، ونظيره التونسي صبري لموشي، مدرب الرياض، إلى خلق الانسجام بين عناصرهما قبل استئناف مباريات دوري روشن السعودي الأسبوع المقبل.
وجهزت إدارة الليث الفريق بالتعاقد مع الهولندي ويسلي هوديت، الإيطالي جاك بونافينتورا، المغربي عبد الرزاق حمد الله، البرازيلي روبرت رينان، البرتغالي بودينسي، لينضموا إلى الكوري كيم سونج، الكولومبي جوستافو كويلار، الأرجنتيني كريستيان جوانكا، والبلجيكي يانيك كاراسكو، إضافة إلى التعاقد مع عبد الله المعيوف، محمد الثاني، ومحمد الشويرخ.
وتعاقدت إدارة «مدرسة الوسطى» خلال فترة الصيف الجاري مع ثمانية لاعبين أجانب، وهم الفرنسي يوان باربيت، العراقي إبراهيم بايش، البوركيني محمد كوناتي، الكندي ميلان بورجان، البرتغالي أنطونيو توزي، جزر قمري فايز سليماني، الغاني بيرنارد مينساه، والبرازيلي لوكاس كال.
ويحتل الشباب المركز العاشر في سلم ترتيب دوري روشن برصيد 3 نقاط بعد الخسارة أمام الاتفاق والفوز على الخليج تواليًا، وذلك قبل أن يحل ضيفًا على القادسية، الأحد 15 سبتمبر الجاري، لحساب الجولة الثالثة من الدوري. وتعادل الرياض في أولى مواجهاته في روشن مع الوحدة 3ـ3، وكسب الخلود في الثانية 3ـ1، ويستضيف الهلال السبت في الـ 15 من الشهر الجاري لحساب الجولة الثالثة.