|


قرار البرتغالي في قيد نيمار ولودي يحصد تفاعل جماهير «إكس»

«ليه ما وافقوا على العروض.. جيسوس أخذها عناد»

الرياض ـ الرياضية 2024.09.08 | 09:31 pm

نال خبر الزميل حمد الصويلحي «@H_swilhy»، الذي كشف فيه عن اتجاه البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، إلى قيد النجم البرازيلي نيمار في قائمة الأزرق المشاركة في دوري أبطال آسيا للنخبة فقط، بينما وضع رينان لودي في قائمة دوري روشن السعودي، إضافةً إلى البطولة القارية، اهتمامات مستخدمي منصة التدوينات القصيرة «إكس».
وحصد الخبر، عبر حساب «الرياضية» في المنصة ذاتها، أكثر من 291 ألف مشاهدة، 95 إعجابًا، و72 ردًا، 63 إعادة نشر، و30 اقتباسًا، وكتب زعيم: «جيسوس أخذ المسألة عناد، وليس احتياج فني عندك يسار.. كانسيلو، ياسر، متعب.. ويمين حمد، كانسيلو، ياسر أما مركز نيمار من العام الماضي فارغ وفي احتياج وتحديدًا هالسنة في ظل تداخل المسابقات»، وردَّ عليه جبل: «نيمار غير جاهز ولا عندك مواليد ثاني جيسوس وش يسوي يخسر محترف لأجل بعض الجماهير غير المستدركة الوضع لودي غصب تتركه للشتوية».
ويرى رائد أن قرار المدرب البرتغالي غير موفق كاتبًا: «قرار غير موفق نيمار يلعب يعطيني 30 مساهمة لودي نهاية موسمه 2 مساهمة.. حرام»، وتجاوب معه نايف بـ «قرار فاشل»، ومثله أبو ماجد الذي قال: «نيمار إصابات بلا فائدة.. لاعب ابتلينا فيه»، وأضاف بيب: «اقسم بالله أسوأ قرار.. نيمار أكبر مقلب في تاريخ الكرة.. ضياع».
وصادف توقع فيصل مع الإجراء الذي اتجه إليه جيسوس قائلًا: «نفس ما توقعت بيكون يشارك آسيويًّا ابتداءً من نوفمبر ومحليًّا غير مدرج في القائمة إلا في الفترة الشتوية بسبب عدد اللاعبين محليًّا 25 والأجانب فقط 8 و2 مواليد.. وآسيويًّا العدد يسمح لـ 30 لاعبًا في القائمة وعدد الأجانب مفتوح»، وتفاعل معه بدر كاتبًا: «اقسم بالله كوارث إدارية ما تصير في أصغر الأندية! إذا تبي لودي يستمر ليه تدفع في ظهير محلي 123 مليونًا وأنت داخل 3 بطولات جناحك محمد القحطاني، وبكل الأحوال لودي ما راح يلعب ولا راح يدخل القائمة، إدارة كارثية هالصيف».
وكتب ريان: «ليش الإدارة ما وافقت على العروض المقدمة للودي؟»، وتجاوب معه سفن إكس بـ: «خسرنا مصعب.. خسرنا ميشيل.. وفي الأخير ما جاب ولا بديل لهم! دام عارف نيمار مطول ليه ما جبت جناح! شاري لاعب 120 مليونًا وآخر شيء تخليه احتياط للودي!».