|


الفتح يختتم معسكر الدوحة ويعود إلى الأحساء

السويدي ينز جوستافسون، مدرب فريق الفتح الأول لكرة القدم، في طريقه إلى العودة برفقة اللاعبين إلى الأحساء، عقب نهاية معسكر الدوحة (المركز الإعلامي ـ الفتح)
الأحساء ـ الرياضية 2024.09.09 | 04:02 pm

اختتم فريق الفتح الأول لكرة القدم معسكره الإعدادي الخارجي، الذي نظم في الدوحة العاصمة القطرية، على مدار 10 أيام، بالتزامن مع فترة التوقف، إثر مشاركة المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، وفقًا لما نشره حسابه الرسمي عبر منصة «إكس»، الإثنين.
وأدى لاعبو الفتح تدريبات صباحية، شارك بها الجميع، قبل أن يغادروا عائدين إلى الأحساء، بعد ختام المعسكر، الذي انطلق 30 أغسطس الماضي.
وكان السويدي ينز جوستافسون، مدرب الفريق، رفض خوض مباريات تجريبية، فترة المعسكر، مع الاكتفاء بالتدريبات الصباحية والمسائية، لرفع المعدل اللياقي، ولمعرفة مستويات اللاعبين.
والتحق المدرب السويدي بـ «النموذجي»، 22 أغسطس الماضي، أي قبل انطلاق أول مباريات الفريق في دوري روشن السعودي بـ 24 ساعة، عقب إنهاء العلاقة التعاقدية مع الكرواتي سلافن بيليتش، مدرب الفريق السابق.
ويحتل الفريق الحساوي المرتبة الـ 12 في جدول في بطولة الدوري برصيد ثلاث نقاط، بعد أن خسر أمام القادسية بثلاثية نظيفة، وكسب الأهلي 1ـ0.