|


سليماني يعود إلى الدوري الجزائري

إسلام سليماني، لاعب المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم (أرشيفية)
الجزائر ـ الألمانية 2024.09.09 | 04:19 pm

اقترب إسلام سليماني، هداف المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم التاريخي، من العودة إلى الدوري المحلي من بوابة «شباب بلوزداد»، ناديه السابق.
وكشفت صحيفة «الخبر»، الإثنين، نقلًا عن مصادر خاصة، عن أن إدارة «شباب بلوزداد» اتفقت مع سليماني لتدعيم صفوف الفريق، بعقد يمتد لمدة موسم واحد.
وأوضحت الصحيفة ذاتها أن المحادثات بين مهدي رابحي، رئيس مجلس الإدارة، وسليماني، الأحد، لم تدم طويلًا، وتم فيها الاتفاق على الشق المالي ومدة العقد، ولم تتبق سوى بعض التفاصيل، التي من المنتظر الانتهاء منها اليوم، والتوقيع مباشرة على العقد.
وأشارت المصادر إلى أن الفرنسي كورتين مارتينز، مدرب «شباب بلوزداد»، التقى سليماني، بعدما أنهى الأخير مفاوضاته مع رابحي، وتحدث المدرب واللاعب عن الجانب الفني، خاصة أن الفريق يعول كثيرًا على خبرة سليماني، للذهاب بعيدًا في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.
وذكرت الصحيفة أن سليماني كان محل أطماع العديد من الأندية خلال فترة الانتقالات الحالية، ولديه عدة عروض من «سانت إتيان»، و«شارل لوروا»، لكنه فضل العودة إلى «شباب بلوزداد»، الذي غادره قبل 12 عامًا من أجل الاحتراف في الخارج، حيث يستهدف من بوابته العودة مجددًا إلى صفوف «الخضر».