|


الشعلة تتجول داخل تبوك

خالد بن سعود الفيصل، نائب أمير منطقة تبوك، أثناء استلامه شعلة دورة الألعاب السعودية الثالثة من محمد فرج العطوي، عضو النادي الأدبي وجمعية الثقافة وجمعية تراحم بالمنطقة سابقًا (المركز الإعلامي ـ إمارة تبوك)
تبوك ـ الرياضية 2024.09.09 | 05:16 pm

تسلم الأمير خالد بن سعود الفيصل، نائب أمير منطقة تبوك، الإثنين، شعلة دورة الألعاب السعودية الثالثة في إطار جولتها الترويجية لانطلاق أكبر حدث رياضي.
ونوه نائب أمير منطقة تبوك بما يحظى به قطاع الرياضة والشباب في السعودية من دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء، حفظهما الله. معربًا عن سعادته بوصول شعلة دورة الألعاب السعودية 2024 إلى منطقة تبوك. مؤكدًا أن ذلك يُعد من العناية بالألعاب عامة، وخاصة ما كان منها شاملًا كدورة الألعاب السعودية.
وتسلّم نائب أمير منطقة تبوك شعلة الدورة من المهندس محمد فرج العطوي، عضو النادي الأدبي، وجمعية الثقافة، وجمعية تراحم بالمنطقة سابقًا، وتناوب على حمل الشعلة في الإمارة أثير دغريري، لاعبة القوى، الحاصلة على كأس بطولة السعودية لألعاب القوى 2021، كما حققت ثلاث ميداليات في بطولة ألعاب القوى للجامعات على مستوى السعودية، وجائزة ملهم 2022.
وبدأت جولة الشعلة في منطقة تبوك بزيارة جامعة فهد بن سلطان، حيث حمل الشعلة ماجد عايد المطيري، مدرب المبارزة بالسيف، المدرب الفني للمنتخب السعودي من 2018 حتى الآن في سلاح المبارزة، ومدرب أبطال العرب والخليج، ونسرين السيد من منسوبي جامعة فهد بن سلطان.