|


النصر يعرض «الإعارة».. وآل منصور يطلب المخالصة

حمد آل منصور، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، (أرشيفية)
الرياض ـ بندر العتيبي 2024.09.09 | 05:53 pm

رفض حمد آل منصور، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، عرض الإعارة، الذي قدمته الإدارة، من أحد أندية دوري يلو «الدرجة الأولى»، وطالب بالمخالصة النهائية، أو إكمال عقده حتى نهايته، وفقًا لما كشفت عنه لـ«الرياضية» مصادر خاصة.
وبيّنت المصادر ذاتها أن آل منصور «31 عامًا»، خرج من حسابات البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الفريق، الموسم الجاري، وسبق أن منحه الضوء الأخضر للانتقال بـ«الإعارة» إلى نادي الأخدود، الموسم الماضي.
وتعاقد النصر مع آل منصور، صيف 2018، قادمًا من الفيصلي، وفي يناير 2022 مددت إدارة النادي العاصمي عقده لمدة ثلاثة أعوام، حتى صيف 2025، إذ ينتهي في نهاية الموسم الجاري، ويتقاضى راتبًا سنويًا يصل إلى نحو 1.8 مليون ريال. وشارك الظهير الأيسر مع النصر في 38 مباراة، سجل فيها هدفين، وصنع ثلاثة، ولم ينل أي بطاقة حمراء.
وتهدف إدارة النادي العاصمي إلى تقليص العدد المسموح به من قبل اتحاد الكرة، والمتضمن 25 لاعبًا في القائمة منهم «15 محليًا»، و10 أجانب من ضمنهم لاعبان من مواليد 2003، إذا استبعدت، منذ بداية الصيف، كلًا من الحارس وليد عبد الله إلى «الدرعية»، ومحمد قاسم «القادسية»، ومرزوق تمبكتي، ومحمد صهلولي «الرياض»، وعبد العزيز العليوة، وعبد الله مادو «الاتفاق»، وجميعهم انتقالات حرة، ومشتري النمر، وأمين بخاري «ضمك»، ويوسف حقوي «العلا»، وفهد الزبيدي «العروبة»، وعبد العزيز الفرج «الطائي»، وعبد الإله العمري «الاتحاد» بالإعارة.