|


الهلال يطلب تقارير الحربي

الرياض ـ حمد الصويلحي 2024.09.09 | 07:03 pm

طلب الجهاز الطبي في نادي الهلال من نظيره في المنتخب السعودي إرسال التقرير الطبي الخاص بمتعب الحربي، لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الذي يعاني من إصابة التمزق في عضلة الساق، وفقًا لما كشفت عنه لـ«الرياضية» مصادر خاصة، الثلاثاء.
وبيّنت المصادر ذاتها أن الحربي «24 عامًا» سيواصل برنامجه في عيادة النادي الطبية، فور عودته مع بعثة الأخضر، فجر الأربعاء المقبل، بعد نهاية مواجهة الصين، التي ستجرى في مدينة داليان، ضمن الجولة الثانية من التصفيات.
وكانت مصادر «الرياضية» أشارت، الأحد الماضي، إلى أن فترة غياب الحربي ستمتد من 10 إلى 14 يومًا، ما يعني غيابه عن مواجهات فريقه في الجولتين الثالثة والرابعة من دوري روشن السعودي أمام كل من الرياض، والاتحاد، وضد الريان القطري في افتتاح مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة.
وحالت إصابة عضلية دون إكمال الحربي مباراة «الأخضر» ضد إندونيسيا، الخميس الماضي، فيما أعلنت إدارة المنتخب، السبت، عبر بيان، أن الأشعة، التي خضع لها الحربي، أظهرت وجود إصابة عضلية خفيفة في الساق، وحاجته إلى مواصلة التأهيلي.
وكان المدافع المنتقل إلى نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، غادر ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، مسرح المباراة، اضطراريًّا بعد 33 دقيقة، ودخل بديلًا عنه سعود عبد الحميد، الظهير الأيمن.