|


استياء أهلاوي عبر «إكس» بعد نقل المواجهة الآسيوية إلى ملعب «الفيصل»

«من طلب؟.. إدارة فاشلة.. الجوهرة للنمور»

الرياض ـ الرياضية 2024.09.09 | 08:15 pm

أبدت جماهير النادي الأهلي استياءها على موقع التدوينات القصيرة «إكس» بعد نقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام بيرسبوليس⁩ الإيراني ضمن الجولة الأولى من ⁧‫دوري أبطال آسيا للنخبة‬⁩ إلى ملعب الأمير عبد الله الفيصل.
ويواجه الأهلي أزمةً حاليًّا، إذ تُلعب مواجهة الاتحاد أمام الوحدة، 15 سبتمبر الجاري، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية أيضًا.
وتنصُّ لائحة البطولة القارية على أن يُسلِّم الفريق المستضيف الملعبَ إلى الاتحاد الآسيوي قبل المواجهة بـ 48 ساعةً، وأن يتسلَّمه عقبها بـ 24 ساعةً.
وبلغ التفاعل مع بيان الاتحاد الآسيوي الذي أكد أن الأهلي من طلب النقل أكثر من 4.2 مليون بعد 7 ساعات من نشره.
واستغربت الجماهير الأهلاوية طلب النقل خاصة أن النادي خرج في بيان رسمي على منصة «إكس»، الأحد، وأكد تمسكه في خوض المواجهة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.
من بين الردود غير الراضية على نقل المواجهة خالد الذي كتب: «لن ينسى التاريخ.. الأهلي يُحرم من مشهد تاريخي فيه 60 ألف متفرج في مباراته الافتتاحية بدوري أبطال آسيا للنخبة بعد خطأ ساذج من رابطة دوري المحترفين»، وعلى الصعيد نفسه قال ضيف الله بركات: «جدار ⁧‫#الأهلي‬⁩ هش.. هش.. هش تم نقل المباراة رسميًا إلى ملعب الأمير عبد الله الفيصل.. أقسم بالله اللي حاصل أمر كارثي.. ‏حرب عيني عينك.. الله يعين جماهير ⁧‫#الأهلي‬⁩.. وبس».
بينما استغرب مغردون موافقة الاتحاد الآسيوي بعد ساعات قليلة من بيان الأهلي، أحدهم فهد آل مشعان: «موقع الاتحاد الآسيوي يعلن في حسابه تغيير ملعب المباراة بين الأهلي وبيرسيبوليس من ملعب الجوهرة إلى ملعب عبد الله الفيصل رغم بيان رفض النادي الأهلي من صاحب القرار في ذلك؟!»، وعلى السياق ذاته قال أبو فيصل: «ممكن نعرف من الذي وقع على نقل المباراة لملعب الأمير عبد الله الفيصل ومن الذي طلع البيان لأن هناك تناقض واضح أن هناك شخص يريد يضر الأهلي وهناك شخص مع الأهلي»، وتساءل وليد حول من طلب النقل؟ قائلًا: «النادي نزل بيان أنه ما طلب نقل المباراة.. الاتحاد الآسيوي نزل بيان أن المباراة في الجوهرة بعد 5 ساعات تنقل المباراة! من طلب النقل إذا الأمر عائد للأهلي! نحن أمام قضية حقيقية وعندنا رئيس ما يهش ولا ينش ولا يعرف وين الله حاطه»، ومثلهم كتب علاء: «تم نقل مباراة ⁧‫#الاهلي‬⁩ في بطولة النخبة الآسيوية إلى ملعب عبد الله الفيصل.. الخلاصة مما حدث لن يصدق المشجع الأهلاوي أي بيان يصدر مستقبلاً من إدارة ناديه ولن يتبنى أي قضية تخصكم.. فالثقة أصبحت معدومة بسبب كذبكم واستغفالكم للجمهور.. إدارة فاشلة وغير مسؤولة وخروجها مطلب».
وطالب سعيد باستقالة خالد العيسى رئيس مجلس إدارة شركة النادي الأهلي قائلًا: «إذا أنت يا العيسى كفو قدم استقالتك واخرج بما بقي من كرامتك ‏بالأمس تصدر خطاب وتقول حفظ حقوق وبنلعب في الجوهرة وفي أقل من 24 ساعة، يطلع بيان بأن الاتحاد الآسيوي وافق على اللعب في ملعب عبد الله الفيصل بناءً على طلب الأهلي، اتق الله في الجمهور».
وأرسلت بعض الجماهير الاتحادية بعض التغريدات الساخرة عقب صدور القرار مثل جست مي الذي قال: «أستغرب ليه جمهور الأهلي زعلان ترا ملعب الفيصل فيه مميزات، إحدى المميزات إنه مطل على ملعب الجوهرة»، وكتب حساب إتي مانيا: «تم إغلاق الكتاب.. وانتهت الرواية الـجـوهـرة لـلـنـمـور».