|


مانجا للإنتاج وstc play يطلقان «مغامرات أساطير في قادم الزمان»

الدكتور عصام بخارى، الرئيس التنفيذي لشركة مانجا للإنتاج، وبدر المرشود، رئيس فريق stc play، خلال توقيع الاتفاقية لنشر اللعبة (المركز الإعلامي ـ شركة مانجا)
الرياض ـ الرياضية 2024.09.10 | 05:17 pm

أطلقت شركة مانجا للإنتاج، التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان «مسك»، الثلاثاء لعبة «مغامرات أساطير في قادم الزمان» بالتعاون مع stc play ، ذراع الألعاب والرياضات الإلكترونية التابعة لمجموعة stc، لنشر اللعبة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بينما ستتولى شركة مانجا للإنتاج نشر اللعبة في جميع أنحاء العالم. وستكون اللعبة متاحة للاعبين على متجر App Store، وGoogle Play، وكذلك App Gallery.
وقادت كفاءات سعودية عملية تطوير لعبة «مغامرات أساطير في قادم الزمان»، التي استوحيت من مسلسل الأنمي السعودي «أساطير في قادم الزمان». وتستند القصة في اللعبة على حكايات مستوحاة من شبه الجزيرة العربية، وتحتوي على شخصيات عديدة، وخمسة عوالم فريدة، منها «الرياض المستقبلية».
وتتوفر اللعبة بشكل مجاني للهواتف المحمولة، وتدعم اللغة العربية بشكل كامل، وكذلك الإنجليزية واليابانية. وتتضمن تحديات يومية وحوارات شيقة مع الشخصيات بأسلوب ممتع وسهل الفهم، ما دفع العديد لتحميلها في مرحلة الإطلاق التجريبي، حيث تجاوز عدد مرات تحميل اللعبة 278 ألف حول العالم.
وأوضح لـ «الرياضية» الدكتور عصام بخارى، الرئيس التنفيذي لشركة مانجا للإنتاج عبر بيان صحافي: «بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل أساطير في قادم الزمان، الذي تجاوزت مشاهداته للموسم الأول حاجز الـ 100 مليون مشاهدة، وعُرض على أكثر من 40 منصة حول العالم، تم طرح منتجات خاصة بالمسلسل، وتولت نيوم رعاية الموسم الثاني منه».
وأضاف: «استكمالًا لهذا النجاحات، نسعد اليوم بإطلاق لعبة مغامرات أساطير في قادم الزمان بالشراكة مع stc play الرائدة في قطاع الألعاب الإلكترونية، لنشر اللعبة المستوحاة من المسلسل في تجربة فريدة لصناعة الأنمي السعودي والعربي، ونتطلع إلى إبرام المزيد من الشراكات الناجحة في المستقبل».
يذكر أن اللعبة مستلهمة من مسلسل «أساطير في قادم الزمان»، الذي أنتجته شركة مانجا للإنتاج في عام 2020، وحقق نجاحًا عالميًا كبيرًا بعرضه على أكثر من 40 منصة، وحصد أكثر من 100 مليون مشاهدة. ومن المقرر أن يصدر الموسم الثاني من المسلسل في الربع الأخير من عام 2024، ويمكنكم متابعة آخر أخبار اللعبة على جميع منصات التواصل الاجتماعي عبر الحساب @FFHQgame، و@FFHQgame_Mena