|


مسؤول نصراوي: راجعوا جدولة المباريات

البرازيلي بينتو ماتيوس، حارس مرمى فريق النصر الأول لكرة القدم (أرشيفية)
القاهرة - حسن الدسوقي 2024.09.10 | 11:34 pm

اعترض مصدر رسمي في نادي النصر على جدولة مباريات الفريق الأول لكرة القدم في دوري روشن السعودي، إذ يلاقي نظيره الأهلي الجمعة ضمن الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي على ملعب الأول بارك بعد نحو 48 ساعة من فترة التوقف الدولي بحسب حديثه الخاص لـ«الرياضية».
وقال المصدر النصراوي: «الطبيعي، أن مسؤولي الدوري عليهم التفكير في توقيت المباريات مجددًا، لأننا نملك سبعة لاعبين، يمثِّلون المنتخب السعودي، وخمسة أجانب مع منتخبات بلدانهم».
وأكد المصدر ذاته أن حارس المرمى البرازيلي بينتو سيلحق بمواجهة الكلاسيكو بعد الشكوك التي تحوم حول إمكانية لحاقه بالتدريبات الجماعية التي تسبق اللقاء.
وكشف لـ«الرياضية» رودريجو بافيا، المتحدث الرسمي للبرازيل عن أن بينتو، سيطير إلى الرياض، العاصمة السعودية، فور نهاية مباراة منتخب بلاده أمام باراجواي، فجر الأربعاء، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.
وقال متحدث البرازيل: «بينتو يعود إلى السعودية مباشرةً عقب نهاية مباراة باراجواي، وقد يستقلُّ طائرته من هناك، وليس من البرازيل، لكن مشاركته في مباراة الأهلي من عدمها لا أعلم عنها شيئًا. لا بدَّ من توجيه السؤال لناديه».