|


أوتافيو.. فحص جديد والإصابة تحيّر طبيب النصر

البرتغالي أوتافيو مونتيرو، لاعب وسط فريق النصر الأول لكرة القدم، (أرشيفية)
الرياض ـ بندر العتيبي 2024.09.11 | 02:38 pm

يخضع البرتغالي أوتافيو مونتيرو، لاعب وسط فريق النصر الأول لكرة القدم، إلى اختبارات ميدانية، برفقة الجهاز الطبي، قبل مواجهة الأهلي، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، وفق ما أوضحه لـ«الرياضية» مصدر خاص.
وأفصح المصدر ذاته عن أن أوتافيو «29 عامًا» لا يزال يعاني من آلام في القفص الصدري، وتلازمه بين فترة وأخرى، ما جعل الجهاز الطبي بالنادي في حيرة منها.
وبيّن المصدر عينه أن الإصابة، التي يعاني منها النجم البرتغالي، بدأت بعد احتكاكه مع الكولومبي دافيد أوسبينا، حارس الفريق السابق، خلال التدريبات، قبل نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، الموسم الماضي.
واضطر صانع ألعاب الأصفر العاصمي حينها لمغادرة ملعب النهائي عند الدقيقة 80، ليعوضه علي الحسن، وبعد إجازة نهاية الموسم الماضي لم يشعر اللاعب بأي آلام في الصدر، إلا مطلع الشوط الثاني من مباراة الفريق أمام الفيحاء في الجولة الماضية بدوري روشن السعودي، حينها تم استبداله بزميله عبد الله الخيبري.
ولازم أوتافيو العيادة الطبية في الأيام الماضية، وتم إجراء فحوصات شاملة أثبتت عدم وجود أي إصابة واضحة، وبعد السماح له بالمشاركة في التدريبات الجماعية، مطلع الأسبوع الحالي، أبلغ أوتافيو الطبيب بوجود آلام بسيطة في الصدر.
وكانت إدارة شركة النصر وقعت مع أوتافيو، أغسطس 2023، قادمًا من بورتو البرتغالي، بعقد يمتد ثلاثة أعوام.