|


الجمعة.. مشاركة جيراسي الأولى مع دورتموند

سيرهو جيراسي، لاعب فريق بوروسيا دورتموند الأول لكرة القدم، الأربعاء، خلال مشاركته في حصة تدريبية (المركز الإعلامي ـ نادي بوروسيا دورتموند)
برلين ـ الألمانية 2024.09.11 | 05:22 pm

يعتزم سيرهو جيراسي، لاعب فريق بوروسيا دورتموند الأول لكرة القدم، الجمعة، المشاركة في أولى مبارياته مع النادي الألماني، أمام هايدنهايم، ضمن منافسات «بوندسليجا».
وقال نوري شاهين، مدرب فريق دورتموند، الأربعاء: «سيرهو جيراسي يترك انطباعًا جيدًا في المران، يتدرب حاليًا بدون توقف، إنه منخرط تمامًا، سننتظر لنرى ما إذا كان سيشارك في التشكيل الأساسي أم سيكون على مقاعد البدلاء، مازال لدينا حصتان تدريبيتان».
ولم يشارك جيراسي، الذي انضم من شتوتجارت مع غلق فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، في أي مباراة مع دورتموند، بسبب إصابته في الركبة.
ويغيب عن صفوف دورتموند جيوفاني رينا لعدة أسابيع، بسبب إصابة عضلية لحقت به أثناء حضوره مع المنتخب الأمريكي، ونيكو شلوتربيك، بسبب الإيقاف، وقد يتم استبداله برامي بن سبعيني.
وعن بن سبعيني قال شاهين: «أحب اللاعب، أظهر بالفعل ما الذي يمكنه فعله، الآن نتمنى أن يجلب الانسجام لبوروسيا دورتموند أيضًا».
وأعرب شاهين عن احترامه الشديد لهايدنهايم، الذي يسافر إلى دورتموند، وهو يتصدر جدول الترتيب برصيد ست نقاط جمعها من الفوز بأول مباراتين، في المقابل حصد دورتموند أربع نقاط حتى الآن، وقال: «أعتقد أن هايدنهايم فريق جيد للغاية، إنهم وحدة منظمة لا يخشون الدفاع، يؤدون ما يستطيعون فعله».