|


العمران: مشاورات تحدد رئيس النصر الجديد

الرياض ـ بندر العتيبي 2024.09.11 | 08:22 pm

أبلغ «الرياضية» عبد العزيز العمران، عضو مجلس إدارة المؤسسة غير الربحية لنادي النصر والعضو الذهبي في جمعيتها العمومية، أن المداولات مستمرة بين النصراويين في المؤسسة لترشيح عضوين جديدين في مجلس إدارتها بديلين للمستقيلين إبراهيم المهيدب وقفاري القفاري.
وأوضح العمران أن المجلس سيرشح رئيسًا جديدًا له عندما يكتمل عدد أعضائه، لافتًا إلى استمرار المشاورات بين الأطراف الداعمة الرسمية وغير الرسمية.
وكان إبراهيم المهيدب قد قدّم استقالته من رئاسة شركة نادي النصر ومؤسسته غير الربحية، وتَبِعهُ قفاري القفاري، الذي تخلى عن عضوية مجلس إدارة المؤسسة.
وزكّت الجمعية العمومية للمؤسسة غير الربحية المهيدب رئيسًا لمجلس الإدارة في 21 يونيو الماضي. وفي 12 من الشهر التالي، أفاد النادي باعتماد وزارة الرياضة تشكيل مجلس إدارة شركته، برئاسة المهيدب، الذي أعلن في 20 أغسطس الماضي، عن استقالته وكتب على منصة «إكس»: «من مصلحة الكيان النصراوي أن يدار النادي من جهة واحدة وتكون المسؤولية عليها أمام الجميع ووجود إدارتين للنادي قد يعطل دفة النجاح، لذلك تقديمًا لمصلحة النادي أقدم أستقالتي ومتأكد سيتغير الوضع للأفضل بوجود إدارة واحدة تدير النادي، وسأظل داعمًا لكل من يعمل لخدمة النادي».