|


تعيين العمران رئيسا في مؤسسة النصر غير الربحية

عبد العزيز العمران، رئيس مجلس إدارة مؤسسة نادي النصر غير الربحية (أرشيفية)
الرياض ـ عبد العزيز العصيمي 2024.09.12 | 03:53 pm

قرَّرت وزارة الرياضة تعيين عبد العزيز العمران رئيسًا لمجلس إدارة مؤسسة نادي النصر غير الربحية، وفق ما ذكره حساب «الرياضية - عاجل» في منصة «إكس»، الخميس.
وكان حساب «الرياضية - عاجل» أشار، الأربعاء، إلى توقيع أعضاء مجلس إدارة مؤسسة النصر غير الربحية على قرار تكليف العمران رئيسًا للنادي حتى نهاية الموسم الجاري عوضًا عن المستقيل إبراهيم المهيدب.
وقدَّم إبراهيم المهيدب استقالته من رئاسة شركة النصر ومؤسسته غير الربحية 20 أغسطس الماضي بعد 60 يومًا من توليه المهمة، وتَبِعهُ قفاري القفاري، الذي تخلى عن عضوية مجلس إدارة المؤسسة.
وزكَّت الجمعية العمومية للمؤسسة غير الربحية المهيدب رئيسًا لمجلس الإدارة 21 يونيو الماضي، وفي 12 من الشهر التالي، أفاد النادي باعتماد وزارة الرياضة تشكيل مجلس إدارة الشركة برئاسته، قبل أن يعلن 20 أغسطس الماضي استقالته.
وكتب المهيدب حينها على منصة «إكس»: «من مصلحة الكيان النصراوي أن يدار النادي من جهة واحدة، وتكون المسؤولية عليها أمام الجميع، ووجود إدارتين للنادي قد يعطل دفة النجاح، لذلك تقديمًا لمصلحة النادي أقدم استقالتي، ومتأكدٌ سيتغير الوضع للأفضل بوجود إدارة واحدة تدير النادي، وسأظل داعمًا لكل مَن يعمل لخدمة النادي»