|


تعيين العمران على مؤسسة النصر يشغل مستخدمي «إكس»

«نام مشجع صحا رئيس.. الله ينفع به»

الرياض ـ الرياضية 2024.09.12 | 08:46 pm

سيطر خبر تعيين عبد العزيز العمران، من قبل وزارة الرياضة، رئيسًا لمجلس إدارة مؤسسة نادي النصر غير الربحية، على منشورات مستخدمي منصة التدوينات القصيرة «إكس».
ونال منشور حساب «الرياضية ـ عاجل»، بعد بث الخبر، تفاعلًا تجاوز الـ455 ألف مشاهدة، و336 ردًا، و260 إعادة نشر، و235 إعجابًا، و99 اقتباسًا، وذلك خلال الساعات الأولى.
ونفى العمران عبر حسابه الرسمي في المنصة ذاتها، الأربعاء، الأخبار المتداولة حول الرئاسة النصراوية، ليحذف بعد ذلك النفي، ويبلغ «الرياضية» أن المداولات مستمرة بين النصراويين في المؤسسة لترشيح عضوين جديدين في مجلس إدارتها بديلين للمستقيلين إبراهيم المهيدب وقفاري القفاري، موضحًا أن المجلس سيرشح رئيسًا جديدًا له عندما يكتمل عدد أعضائه، لافتًا إلى استمرار المشاورات بين الأطراف الداعمة الرسمية وغير الرسمية.
أثار تذبذب العمران مخاوف جماهير أصفر العاصمة، وقال الكاسبر: «كيف رئيس ولا عنده علم؟.. كيف رئيس ولا أحد كلمه؟.. والله فوضى فوضى»، وأجاب عليه متعب بـ: «من قالك ما عنده علم؟»، ليتجاوب معه محمد كاتبًا: «رئيس وهو ينفي أمس؟»، ويتفاعل مع سلسلة الحديث أبو ديم: «أظن أنه نائب الرئيس فمن الطبيعي إذا استقال الرئيس يكون مكانه مؤقت».
وصور أبو مشاري الحالة التي مر بها العمران قائلًا: «لا فوضى ولا شيء.. نام مشجع صحا رئيس.. هي كذا»، وأضاف بدر: «أمس ينفي واليوم رئيس؟ ما أحد علمه يعني!»، ورد عليه نايف كاتبًا: «وش ذا الرئيس اللي ما يدري أنهم مرشحينه».
وكتب سلطان: «ما يحصل في النصر غريب ومريب.. شخص يغرد وينفي وبعدها يمسح.. وفي الأخير ينصبونه.. هل الموضوع غصب؟ ولا ما يدري؟ وإلا وش السالفة»، وتفاعل معه فهد: «وضع فوضوي في نادي النصر»، ومثلهم محمد قائلًا: «رئيس ينفي الخبر واليوم يتم تنصيبه!، ماذا يحدث للنصر؟».
وذهب فريق آخر من جماهير النصر إلى التفاؤل بقرار تعيين العمران، وكتب محمد: «حذف وإلا ما حذف.. نفى وإلا ما نفى.. الله ينفع به بما يخدم الكيان.. والله يوفقه»، وتجاوب معه مشاري قائلًا: «بالتوفيق للعالمي».