|


سيماكان ورقة كاسترو أمام الأهلي

الفرنسي محمد سيماكان، مدافع النصر، وزميله المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، أثناء تدربهما الأربعاء، تحضيرًا للقاء الأهلي، الجمعة، في دوري روشن (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2024.09.12 | 10:33 pm

أظهر البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، توجُّهًا للاعتماد على ثنائية قلب دفاع مكوَّنة من الفرنسي محمد سيماكان، الوافد الجديد، والإسباني إيميريك لابورت، أمام الأهلي، مساء الجمعة، في «كلاسيكو» ثالث جولات دوري روشن السعودي.
وكشفت لـ «الرياضية» مصادر خاصة عن مجاورة سيماكان زميله لابورت في تشكيل المجموعة الأساسية خلال مناورة الفريق عشية المباراة.
واستشفّت المصادر من ذلك نيّة كاسترو الجمع بينهما في التشكيل الأساسي للقاء الذي سيحتضنه ملعب «الأول بارك»، معقل الفريق العاصمي.
وجاءت تلك المناورة ضمن التدريب الختامي الذي شهد مشاركة بقية الدوليين السعوديين، بعدما ظهر منهم راغد النجار، حارس المرمى، فقط خلال الحصة السابقة.
من جهته، استمر أيمن يحيى، الجناح الأيسر، في ملازمة عيادة النادي الطبية، لاستكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي الذي يتبقّى فيه نحو أسبوع.
وكان يحيى تعرض لتمزق عضلي أمام الهلال في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي 17 أغسطس الماضي، وأفادت الفحوصات آنذاك بحاجته إلى برنامج يمتد من أربعة لستّة أسابيع.