|


القادسية دون أوباميانج وكينونيس وفيرنانديز

الأوروجوياني جاستون ألفاريز، مدافع القادسية، يتحرك بالكرة وسط عدد من زملائه وتحت أنظار المدرب الإسباني ميتشيل جونزاليس خلال حصة تدريبية، الخميس (المركز الإعلامي - القادسية)
الدمام - حسين الخيواني 2024.09.12 | 10:44 pm

تدرَّب فريق القادسية الأول لكرة القدم، مساء الخميس، من دون مهاجمَيه الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، والمكسيكي جوليان كينونيس، والأرجنتيني إيكي فيرنانديز، لاعب الوسط.
وأكدت لـ «الرياضية» عدم عودة الثلاثة، حتى ساعة نشر الخبر، إلى السعودية، بعدما فرَغوا من الارتباط بتجمّعات منتخبات بلدانهم، فيما عاد باقي الدوليين الأربعاء وخاضوا تدريبين جماعيين.
ويستعد الفريق، الذي يدربه الإسباني ميتشيل جونزاليس، لمواجهة الشباب، الأحد، ضمن ثالث جولات دوري روشن السعودي، بعدما حقق العلامة الكاملة خلال الجولتين الماضيتين بالفوز 3ـ0 على الفتح و1-0 على الرائد.
ومع تبقّي حصتين تدريبيتين قبل اللعب مع الشباب، تستبعد المصادر احتمالية غياب الثلاثي الأجنبي، الذي لم يعد إلى السعودية بعد، عن المباراة.
واستعاد الفريق، في وقت سابق، خمسة لاعبين دوليين، هم البلجيكي كوين كاستيلس، حارس المرمى، والأوروجوياني ناهيتان نانديز، لاعب الوسط، وأحمد الكسار، حارس المنتخب السعودي الأول، والمدافع سيف رجب، والمهاجم عبد العزيز العثمان، لاعبا المنتخب السعودي تحت 21 عامًا.